بالفيديو .. دنيا بطمة تخضع لتكبير الخدود على سناب شات مباشرة

صفاء صبري
2016-09-09T17:23:59+01:00
ثقافة وفن
صفاء صبري9 سبتمبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بالفيديو .. دنيا بطمة تخضع لتكبير الخدود على سناب شات مباشرة

في خطوة مفاجئة لمتابعيها، أقدمت النجمة المغربية دنيا بطمة على بث فيديو على سناب شات أثناء خضوعها لعملية تجميلية لتكبير خدودها، ولم تكترث لكل التعليقات التي طالما لاحقتها حول خضوعها للعمليات الجراحية التجميلية أو حقن وجهها بالبوتوكس .

وأظهر الفيديو دنيا خلال زيارتها مؤخرا أحد المراكز التجميلية، ورصدت جلسة خاصة بحقن وجهها بالبوتوكس على يد أحد الأطباء الألمانيين، وعبرت عن خوفها الشديد من وخزة الإبرة، ولكنّها تحاملت على خوفها وصوّرت لمتابعيها الجلسة.

وهذه ليست المرة الأولى التي ترصد فيها دنيا تفاصيل من حياتها الخاصة على السناب شات، هي التي كشفت مؤخرا أنها بصدد إطلاق أغنية جديدة تحمل عنوان “غيورة” صوّرتها على طريقة الفيديو كليب، ومن المرتقب أن تصدر في عيد الأضحى المبارك.

الأغنية من كلمات الشاعر فهد جمال والحان يوسف الموسى وتوزيع أحمد أسدي، إنتاج شركة الترك برودكشن للانتاج الفني، كما وعدت خلال حضورها مهرجان الرواد التكريمي في لبنان، أنها ستُقدم قريبا أغنية باللهجة اللبنانية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق