براد بيت ساخرا من مرشح للرئاسيات الأمريكية: “لا أتخيله رئيسا لأمريكا”

أنس مودني
2016-09-09T18:22:59+01:00
ثقافة وفن
أنس مودني9 سبتمبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
براد بيت ساخرا من مرشح للرئاسيات الأمريكية: “لا أتخيله رئيسا لأمريكا”

خرج الممثل العالمي براد بيت في مقابلة له مع احدى أكبر مجلات الفن و المشاهير في الولايات المتحدة بتصريح مثير عن مرشح بارز للرئاسيات الأمريكية، حين أكد إنه “لا يتخيل أن يكون المرشح الجمهوري دونالد ترامب رئيسا للولايات المتحدة الأمريكية”.

واعترف براد أنه أصبح لا يطيق أن يسمع أي شىء يتعلق به من حملات انتخابية على وسائل الإعلام المرئية أو غيرها، كما أن مؤيديه يتشاجرون مع أي فرد على أي شىء.

وأضاف أن معظم الأمريكيين لا يتابعون الأخبار بصورة مستمرة، وأنهم منشغلون أكثر بكيفية دفع أجور منازلهم أو إطعام أولادهم، ويكونوا متعبين جدا بمجرد إنهائهم عملهم وعودتهم إلى عائلاتهم فلا يريدون التفكير في أي شىء.

وأكد براد أن معظم الأمريكيين لا يمتلكون الوقت أو الطاقة للمتابعة عن كثب كل ما يتعلق بالحملات الدعائية للمرشحين، وتكوين رأى سياسى صائب، قائلا “بطريقة أسهل ما يجتمع عليه كل الأمريكيين يكون جيدا لكن ما يفرقهم فهو سىء بالتأكيد”.

ولم يكن براد بيت الوحيد المعارض لفوز دونالد ترامب فى الانتخابات الرئاسية الأمريكية المقرر إقامتها شهر نوفمبر المقبل، لكن قام جاستين بيبر برفض إحياء حفل للترويج له.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق