الرئيسية / رياضة / وليد الركراكي : الرجاء البيضاوي هو المرشح الأول للفوز بالبطولة
وليد الركراكي

وليد الركراكي : الرجاء البيضاوي هو المرشح الأول للفوز بالبطولة

أكد المدرب وليد الركراكي مدرب فريق الفتح الرباطي على أن فريقه سيكون أمام مباريات قوية في المرحلة المقبلة، سواء في مسابقة كأس العرش أو في مسابقة كأس الاتحاد الافريقي. مضيفا ان سيعمل رفقة اللاعبين من أجل التحضير للمباريات القادمة والتي اعتبرها غير سهلة .

وأوضح الركراكي  ان مباراة النادي القنيطري في الإياب لن تكون سهلة رغم فوز الفتح في مباراة الذهاب بهدفين، مشددا على أهمية خوض المباراة بحيطة وحذر من أجل كسب بطاقة العبور في مسابقة كأس العرش التي تعتبر مسابقة قوية وصعبة مختلفة عن البطولة.
وتابع ان هناك ضغط ومسؤولية على فريق الفتح لمواصلة سلسلة النتائج الايجابية وتحقيق الانتصارات، من قبل الجماهير والأنصار، موضحا أن الفريق اعتاد على تحقيق الانتصارات في كل مباراة ويتوفر على عناصر جيدة ولاعبين شبان سوف يعتمد عليهم في المباريات المقبلة.

وأوضح الركراكي أن الفتح مقبل على اللعب في عدة مسابقات، كأس الكاف، البطولة، كأس العرش، كأس الصداقة الاماراتية، وبطولة الأندية العربية، ثم المشاركة في مسابقة دوري الأبطال في فبراير 2017، مشيرا إلى أن فريقه سيكون أمام اجندة مملوءة بكثرة المباريات، بالاضافة إلى إلتحاق لاعبين بالمنتخبات الوطنية، مما سيدفعه للبحث عن خيارات أخرى.
وواصل أن الرجاء البيضاوي يظل هو الفريق الأقرب للفوز بلقب البطولة الاحترافية، نظرا لخوضه مباراة واحدة فقط في كل الأسبوع تحت قيادة المدرب محمد فاخر، بينما ستكون بقية الأندية مرتبطة بخوض مباريات قارية، مؤكدا على أن الرجاء لديه كل الظروف ليكون المرشح الأول، إلى جانب الوداد ثم اتحاد طنجة.

وشدد على ضرورة تحقيق نتيجة جيدة في مباراة مولودية بجاية ضمن مسابقة كأس الاتحاد الافريقي، معتبرا أن مسابقة الكاف مثل مسابقة كأس العرش، حيث يحتاج الفريق لتحقيق هدف خارج الملعب من أجل حسم الأمور في مباراة الإياب.