الرئيسية / ثقافة وفن / أحمد حلمي يبدأ الترويج لفيلمه الجديد “لف ودوران” على الـ”فيسبوك”
أحمد حلمي

أحمد حلمي يبدأ الترويج لفيلمه الجديد “لف ودوران” على الـ”فيسبوك”

نشر النجم المصري أحمد حلمي ، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، البرومو الدعائي الأول لفيلمه الجديد “لف ودوران”، وأظهر بالبرومو حلمي وهو يرتدي ملابس بحر ويقف على الشاطئ ليصطاد، بصحبة الفنانة دنيا سمير غانم.

ونال البرومو إعجاب متابعي الفنان أحمد حلمي و لفت انتباه الجميع أن المشهد الذي تم عرض في البرومو أوضح الطبيعة الخلابة لمدينة شرم الشيخ، التي تعتبر واحدة من الأهداف الأساسية للفيلم.

وكانت الجهة المنتجة للفيلم قد طرحت خلال الأيام القليلة الماضية عدة بوسترات دعائية للفيلم، المقرر طرحه بعد أيام قليلة بموسم عيد الأضحى السينمائى.

وتم تصوير 90% من أحداث العمل في مدينة شرم الشيخ وتم الانتهاء من تصويره يوم السبت 3 سبتمبر، ومازال يعمل المخرج خالد مرعى على الانتهاء من عمليات المونتاج والمكساج للعمل حتى يكون جاهزا للعرض خلال الأيام المقبلة.

فيلم “لف ودوران” بطولة الفنان الشهير أحمد حلمي، دنيا سمير غانم، صابرين، بيومى فؤاد، جميلة عوض، وعدد من الوجوه الشابة، وتأليف منة فوزى إخراج خالد مرعى، وإنتاج وليد صبرى، وهو بمثابة عودة أحمد حلمى إلى السينما بعد غياب عامين منذ تقديمه فيلم “صنع في مصر” عام 2014.