مدرب الوداد: التأهل لدور المجموعات سيكون في الدارالبيضاء

ماجدة قطبي
رياضةسلايد شو
ماجدة قطبي18 سبتمبر 2023آخر تحديث : منذ ثانية واحدة
مدرب الوداد: التأهل لدور المجموعات سيكون في الدارالبيضاء

أفاد عادل رمزي، مدرب فريق الوداد البيضاوي، بأن الحسم في هوية المتأهل إلى دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا سيكون على أرضية مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، ووسط الجماهير الحمراء.

وأكد عادل، في تصريحات صحافية، أن فريقه واجه العديد من الصعوبات أمام مضيفه هافيا كوناكري، خلال المباراة التي أقيمت يوم أمس الأحد، على أرضية ملعب لانسانا كونتي، برسم ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

وقال مدرب الفريق الأحمر: “واجهتنا صعوبات كثيرة للحفاظ على تقدمنا، أبرزها أرضية الملعب السيئة، لقد شكلت عائقا كبيرا أمام فرض طريقة لعبنا”.

وأضاف: “تحدينا الظروف لكن كان من المستحيل المواصلة بنفس النسق، في ملعب بهذه الوضعية، التعادل لم يكن هدفنا، لكنه مقابل ذلك ليس كارثيا”.

وتابع رمزي قائلا: “المنافس أظهر قوته في بعض الفترات، بعدما قمنا بالضغط عليه مبكرا.. كانت المباراة مفتوحة على كافة الاحتمالات في مثل هذه الحالات، فحين تتفادى الإصابات ولا تخسر فهذا أمر جيد”.

وختم مدرب الوداد حديثه: “نسعى للتأهل على ملعبنا وأمام أنصارنا، ومتفائل إن شاء الله بعبور هذا الحاجز، نملك من الإمكانيات ما يؤهلنا لذلك شريطة أن نتحسن”.

ويشار إلى أن مباراة الوداد وهافيا كوناكري انتهت بالتعادل الإيجابي، هدف لكل فريق.

وجدير بالذكر، تقام مباراة الإياب، بين الوداد وهافيا كوناكري، يوم السبت 30 شتنبر الحالي، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، على الساعة الثامنة مساء بتوقيت المغرب.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق