الطريق السيار البيضاء برشيد.. حركة السير ستعرف اضطرابا مؤقتا

أفادت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب، أن حركة السير ستعرف اضطرابا مؤقتا في كلا الاتجاهين على مستوى بدال بوسكورة، خلال الفترة الممتدة من 18 إلى 21 شتنبر الجاري.

وأنهت الشركة في بلاغ، إلى علم كافة مستعملي الطريق السيار الدار البيضاء برشيد، أن حركة السير في كلا الاتجاهين على مستوى بدال بوسكورة، ستعرف اضطرابات مؤقتة سيتم خلالها تحويل حركة السير إلى ممرات الولوج وممرات الخروج للبدال.

وأوضحت الشركة أنها ستقوم بأشغال تثبيت الجسر الجديد لبدال بوسكورة، المتواجد عند النقطة الكيلومترية 7+500 خلال الفترة الممتدة من 18 إلى 21 شتنبر الجاري، خلال الليل (من الساعة الحادية عشر مساء إلى الساعة السادسة صباحا)، وذلك في إطار مشروع تثليث الطريق السيار الدار البيضاء برشيد.

وأشار البلاغ إلى أن الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب، عملت على وضع علامات التشوير في المواضع اللازمة من أجل ضمان انسيابية أفضل لحركة السير، مضيفا أن الشركة، تعتذر عن الازعاج الذي سيحصل من جراء هذه الأشغال والتي تهدف إلى تعزيز السلامة على الطريق السيار.

ودعت الشركة الراغبين في الحصول على المزيد من المعلومات إلى الاتصال بالرقم 5050، أو تحميل تطبيق “ADM TRAFIC” للاطلاع على كافة المعلومات المتعلقة بحالة المرور الآنية.

اقرأ أيضا

سوء الأحوال الجوية.. الشركة الوطنية للطرق السيارة تدعو إلى توخي الحيطة والحذر

أوصت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب، اليوم الخميس، مستعملي مجمل شبكة الطرق السيارة الوطنية بأخذ الحيطة والحذر، بين يومي الخميس والسبت، وذلك عقب صدور نشرة إنذارية للمديرية العامة للأرصاد الجوية،

الطرق السيارة بالمغرب

بمناسبة العطلة المدرسية.. شركة الطرق السيارة تدعو المواطنين للتحلي باليقظة وتوخي الحذر

 دعت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب، اليوم الجمعة، مستعملي الطرق السيارة، إلى التحلي باليقظة وتوخي الحذر، في أعقاب توقعات النشرة الجوية الإنذارية من مستوى يقظة برتقالي

السيارة

بمناسبة عيد الأضحى.. تحذيرات من الاكتظاظ بالطرق السيارة

دعت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب مستعلمي الطرق إلى "تنظيم رحلاتهم مسبقا بمناسبة عيد الأضحى".