تأجيل مهرجان “طانجاز” بسبب الزلزال

ماجدة قطبي
سلايد شوفن وثقافة
ماجدة قطبي13 سبتمبر 2023آخر تحديث : منذ ثانية واحدة
تأجيل مهرجان “طانجاز” بسبب الزلزال

أعلنت “Seven PM” وباقي فرق تنظيم مهرجان “طانجاز” تأجيل الدورة الـ22 من المهرجان، التي كان من المزمع تنظيمها خلال الفترة الممتدة من 22 إلى غاية 24 من شهر شتنبر الجاري، وذلك بسبب الزلزال الذي ضرب المغرب، مساء يوم الجمعة المنصرم.

وجاء في بلاغ مهرجان “طانجاز”: “نظر للظروف المأساوية التي تعيشها بلادنا، يبادر جميع الفنانين والشركاء بتقديم أحر التعازي لعائلات ضحايا الهزة الأرضية”.

وأوضح، ذات البلاغ، أنه خلال فترة الحداد والطوارئ والتضامن التي يعرفها المغرب فإنه قد تقرر تأجيل مهرجان “طانجاز” إلى أجل غير مسمى.

وبادر المنظمون بالتعبير عن دعمهم للأشخاص المتضررين وعائلاتهم، وكذلك فرق الإنقاذ والمتطوعين الذين يعملون بكل كد وجهد من أجل مد يد العون.

وجدير بالذكر، أعلنت وزارة الداخلية في حصيلة محينة إلى حدود الساعة الواحدة من زوال يوم أمس الثلاثاء، أن عدد الوفيات الذي خلفته الهزة الأرضية بلغ 2901 شخصا، تم دفن 2884 منهم، تغمدهم الله بواسع رحمته وأسكنهم فسيح جناته، فيما وصل عدد الجرحى إلى 5530 شخص.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق