الرئيسية / رياضة / صدمة في الريال بسبب غياب موراتا عن الكلاسيكو
موراتا

صدمة في الريال بسبب غياب موراتا عن الكلاسيكو

تعرض ريال مدريد لخسارة قوية بعد فقدانه لأبرز مهاجمه ألفارو موراتا الذي أصيب في مباراة منتخب اسبانيا أمام منتخب مقدونيا ضمن تصفيات مونديال روسيا.

وخضع اللاعب لفحوصات طبية مساء أمس الأربعاء أكدت تعرضه للاصابة على مستوى أوتار الركبة الخلفية، حيث قال بيان النادي الملكي “خضع لاعبنا ألفارو موراتا قبل الدورة التدريبية لفحوصات طبية في مستشفى جامعة سانيتاس لا موراليخا، وتبين أنه يعاني من إصابة في الدرجة الثانية في العضلة الفخذية ذات الرأسين للقدم اليمنى “.
وقد تأكد غياب موراتا عن مباراة الديري أمام اتلتيكو مديد يوم السبت المقبل، والتي تعتبر مواجهة مصيرية بالنسبة للمدرب زيدان الذي سيجد صعوبة كبيرة في ظل غياب كريم بنزيمة المصاب أيضا.

ولم يكشف النادي الملكي عن مدة غياب اللاعب موراتا لكن حسب تقارير صحفية فإن موراتا سيغيب عن الفريق لفترة تتراوبين مابين ثلاثة إلى 4 أسابيع مما سيجلعه غائبات عن مباراة الكلاسيكو الاسباني أيضا امام برشلونة والتي ستجرى في ملعب الكامب نو بداية ديسمبر المقبل. كما سيغيب ألفارو عن عدة مواجهات قوية، أمام سبورتينغ لشبونة ضمن مسابقة دوري الأبطال , وأيضاً مواجهة خيخون في الليغا , بالإضافة الى مواجهة كولتورال ليونيسا في كأس الملك.

وقد راسل الريال الاتحاد الاسباني معبرا عن غضبه الشديد بسبب الاصابة التي تعرض لاعبه، منتقدا إشراكه في مباراة إنجلترا التي زادت من تفاقهم مستوى الاصابة، دون إخضاعه للكشوفات الطبية خلال المرة الأولى.