الرئيسية / رياضة / إشادة كبيرة في إنجلترا بالمغربي سفيان بوفال بعد هدفه الرائع
سفيان بوفال
الدولي المغربي سفيان بوفال بقميص ساوثهامبتون

إشادة كبيرة في إنجلترا بالمغربي سفيان بوفال بعد هدفه الرائع

تقاطرت عبارات الإشادة في إنجلترا بالمغربي سفيان بوفال بعد هدفه الرائع في مرمى ساندرلاند برسم ثمن نهاية مباريات كأس رابطة الأندية المحترفة الإنجليزية، ليضمن بذلك التأهل لفريقه ساوثهامبتون للدور المقبل.

بوفال قام بحصر كرة عالية بكل براعة بالرجل قبل أن يوجه تسديدة رائعة في الدقيقة 66 استقرر في الركن الأيسر لمرمى حارس سندرلاند، ليؤشر الدولي المغربي على بداية قوية مع فريقه الإنجليزي الذي انتقل الصيف المنصرم قادما من فريق ليل الفرنسي.

هذا ونقل موقع شبكة “سكاي سبورت” الإنجليزية عن مدرب ساوثهامبتون، كلود بويل، إشادته باللاعب المغربي، “يمكنك رؤية إمكانياته. إنه لاعب رائع”.

من جانبه نقلت صحيفة “دايلي”، التي تغزلت بهدف سفيان بوفال، عن بويل قوله، “أنا لست مستغربا من الهدف الذي سجله. لديه قدرات تقنية في مثل هذه الوضعيات. من المهم لنا أن نصبر قليلا، فهو لا يملك في الوقت الحالي كل إمكانياته البدنية. لم يكن في نيتنا إشراكه طيلة 80 دقيقة، لكن أهمية المباراة فرضت الإبقاء عليه داخل رقعة الملعب”.

وذكرت الصحيفة بكون بوفال، الذي انتقل إلى ساوثهامبتون بمبلغ قياسي بالنسبة للفريق بلغ 16 مليون جنيه إسترليني، اضطر للانتظار شهرين للتعافي من الإصابة قبل أن يخوض أولى مبارياته مع الفريق ضد إنتر ميلان الإيطالي ومانشستر سيتي الإنجليزي، قبل أن يثبت أنه ورقة رابحة خلال المباراة التي جمعت فريقه بساندرلاندر.

صحيفة “إندبندنت” البريطانية أشادت بدورها بهدف بوفال، لكنها تحسرت لكون الملعب لم يكن ممتلئا ليشهد جمهور كبير الهدف الرائع للدولي المغربي.

للمزيد: رونار يضع برنامجا خاصا قبل مواجهة “الفيلة”