الرئيسية / بانوراما / معطيات مثيرة في قضية اعتقال سعد لمجرد بتهمة الاغتصاب!! (صورة للحظة اعتقاله)
سعد المجرد

معطيات مثيرة في قضية اعتقال سعد لمجرد بتهمة الاغتصاب!! (صورة للحظة اعتقاله)

بدأت أولى ملامح قضية اعتقال الفنان المغربي سعد المجرد تتضح شيئا فشيئا، و ذلك بعد تأكيد اعتقاله رسميا منذ صباح اليوم من طرف السلطات الفرنسية وبالتحديد في الدائرة 17 للعاصمة، بسبب الاتهامات التي وجهت إليه من طرف فتاة فرنسية بالتحرش الجنسي والاحتجاز بعد ليلة ساهرة على هامش حفلة أحياها بباريس .

14825536_10207636437217115_1720735626_n

ويوجد لمجرد في هذه الأثناء رهن تدابير الحراسة النظرية و التي ستستمر لـ 48 ساعة، حيث سيتم تقديمه يوم الجمعة على أنظار النيابة العامة بفرنسا.

ووفقا لموقع “با بو بي” الساخر الذي كان سباقا لنشر الخبر، فإنه سجلت تحركات على اعلى مستوى في الساعات الأخيرة بغية تدارك الأمر قبل انتشاره اعلاميا، خصوصا و أن لمجرد مرتبط بالعديد من الحفلات التي سيحييها بفرنسا في الفترة المقبلة، كما توجد أنباء عن استخدام تسجيلات فيديو مأخودة من كميرات المراقبة لـفندق “ماريوت شانزيليزيه”أين كان يقطن النجم المغربي، لتقديمها كدلائل بهدف تثبيت محاولة الاغتصاب، اضافة لتعاطي الكحول و المخدرات الصلبة.

أما بخصوص تداعيات الحادث ووقعه على أسرة الفنان و جمهوره، فقد أكدت الفنانة نزهة الركراكي عدم صحة التهم الموجهة لابنها، وكونها مجرد مكائد تحاك ضده وأنها ليست المرة الأولى التي يتابع بنفس التهم ، و تابعت “حشومة عليهم ولدي ناجح وبغاو يطيحوه”، فيما سجل تجمهر العديد من أبناء الجالية المغربية المقيمة في فرنسا و كذا محبي وعشاق سعد لمجرد أمام دائرة الشرطة “لا فوال”92” مبينين عن تضامن مطلق وتام  مع النجم المغربي.

وسجلت أيضا تحركات من طرف بعض المسؤولين المغاربة الذين دخلوا على الخط في القضية، حيث هناك أنباء عن تدخل شخصي من طرف شكيب من موسى سفير المملكة في فرنسا بغرض حل القضية، فيما صرح وزير الثقافة محمد أمين الصبيحي أنه ” يتابع القضية باهتمام بالغ ، وأنه قد جرت اتصالات بين سلطات البلدين لتوضيح الأمور”.

ومن المتوقع أن يؤثر هذا الحادث الأخلاقي على مسيرة النجم المغربي، خصوصا وأنه متورط بتهمة اغتصاب  مماثلة ، بعد اتهامه من طرف فتاة بالولايات المتحدة الأمريكية، والتي عرض عليها محاميه 20000 دولار للتنازل عن القضية، بينما تطالب الفتاة ب 500000 دولار.

إقرأ أيضا: عاجل. سعد لمجرد متهم باغتصاب فتاة في فرنسا والشرطة تحقق معه!!