الرئيسية / رياضة / ريال مدريد يدك شباك خصمه كولتورال بسباعية في كأس ملك اسبانيا
ريال مدريد

ريال مدريد يدك شباك خصمه كولتورال بسباعية في كأس ملك اسبانيا

أمطر نادي ريال مدريد شباك مضيفه كولتورال ليونيسا بسبعة أهداف مقابل هدف وحيد، مساء يومه الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من كأس ملك اسبانيا.

ريال مدريد افتتح مهرجان الأهداف عند الدقيقة السادسة بالنيران الصديقة عن طريقة لاعب كولتورال جياني زوفيرلون والذي أسكن الكرة في مرماه، بعد ذلك عزز الفريق الملكي النتيجة بهدف ثاني في الدقيقة 32 من توقيع اللاعب الشاب ماركو أسينسيو وهي النتيجة التي انتهى بها الشوط الأول.

مع بداية الشوط الثاني، وقع الفارو موراتا الهدف الثالث لريال مدريد عند الدقيقة 45 بعد تمريرة سحرية للكولومبي خاميس رودريغيز.

وعاد ماركو أسينسيو لاضافة الهدف الرابع لريال مدريد والثاني له عند الدقيقة 53، ليعود بعد ذلك موراتا ليوقع على الهدف الثاني له في المباراة والخامس لريال مدريد عند الدقيقة 55.

شهية أبناء المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، كانت مفتوحة للأهداف حيث أضاف ريال مدريد هدفه السادس عن طريق مدافعه ناتشو الذي استقبل كرة هوائية اسكنها في الشباك بصورة رائعة عند الدقيقة 68.

وقبل انتهاء المباراة سجل الفريق المضيف هدفا شرفيا في الدقيقة 84 من أقدام اللاعب بينجا، لكن ريال مدريد ألح على إكرام مضيفه بهدف سابع في الوقت الميت من رأسية جميلة لماريانو دياز.