الرئيسية / رياضة / رسميا.. ديسابر مدربا للوداد لثلاث سنوات
ديسابر

رسميا.. ديسابر مدربا للوداد لثلاث سنوات

قرر نادي الوداد الرياضي تعيين المدير الرياضي سيبستيان ديسابر مدربا جديدا للفريق، بعدما توصلت اللجنة المكلفة بملف المدرب إلى اتفاق نهائي معه لمواصلة مهامه بشكل رسمي بعد تحقيقه لنتائج جيدة في مسابقة البطولة الاحترافية.

وجاء هذا الاختيار بناء على قرار اللجنة التي يترأسها رئيس النادي سعيد الناصيري إلى جانب الكاتب العام وبعض أعضاء المكتب المسير الذين توصلوا لاتفاق رفقة المدير التقني محمد سهيل بضرورة منح ديسابر صفة المدرب الرسمي.

وقد وقعت اللجنة مع ديسابر عقدا يمتد لثلاث سنوات، بعدما تم التوصل لاتفاق نهائي بخصوص الأمور المالية، بالاضافة إلى تعيين سهيل مديرا رياضيا، بينما يتفرغ الإطار الفرنسي لتدريب الفريق والتركيز على مسابقة البطولة الاحترافية.

وكانت النتائج الجيدة التي حققها ديسابر مع الوداد هي الدافع الأساسي لمسؤولي النادي لتعيينه في منصب المدرب الرسمي، خاصة بعدما نجح في حصد انتصارات مثيرة في الدورات السابقة.

وكان ديسابر قد أكد في ندوة صحفية يوم الأحد الماضي على أنه يعتبر المدرب الأول في الفريق، ويفضل العمل في هذا المنصب بعدما وجد حماس لدى اللاعبين للعمل معه، مؤكدا على أن هدفه هو تحقيق مسار جيد في البطولة الاحترافية، والتركيز في كل مباراة حتى يضمن حصد المزيد من النقاط الثمينة.