الرئيسية / رياضة / الفتح يتعادل أمام بجاية ويقصى من كأس الكاف
كأس الكاف

الفتح يتعادل أمام بجاية ويقصى من كأس الكاف

أقصي فريق الفتح الرباطي بعد تعادله مع مولودية بجاية بهدف لمثله في مباراة أجريت بملعب مولاي الحسن بالرباط، لحساب دور نصف نهائي لمسابقة كأس الاتحاد الإفريقي.

دخل فريق الفتح الرباطي منذ البداية بهدف الوصول الى مرمى الفريق الجزائري، معتمدا على الحملات الهجومية انطلاقا من خط الوسط. وقد كادت العناصر الفتحية ان تصل للشباك الحارس عمارة، في الكثير من المناسبات، خصوصا بواسطة المهاجمين عبد السلام بنجلون ومحمد فوزير.

من جهته اعتمد مولودية بجاية على الحملات المرتدة، مستغلا تقدم لاعبي الفتح، حيث كاد المهاجم التشادي مورغان ان يفتتح التسجيل لفائدة المولودية في الدقيقة 31، بعدما اصطدمت محاولته بالقائم. و جاء رد الفتح سريعا إثر هجمة سريعة بواسطة محمد فوزير الذي توغل في منطقة العمليات وسدد قذيفة قوية ارتطمت بالقائم الأيمن للحارس الجزائري.

في الشوط الثاني قام مدرب المولودية بإدخال اللاعب ياسين الصالحي لتعزيز خط الوسط، لكن المبادرة كانت من جهة الفتح الذي صنع بعض المحاولات خصوصا في الجهة اليسرى بواسطة آدم النفاتي.

ومارس فريق الفتح حملات منظمة ومسترسلة على مرمى الفريق البجاوي، حيث كاد المهاجم يوسف الكناوي ان يوقع الهدف الأول لولا براعة الحارس عمارة الضيف. إثر ذلك قام المدرب الركراكي ببعض التغييرات بعدما أقحم كل من الكناوي وبنعريف في الوسط.

ومن ركلة ركنية تمكن المدافع محمد الناهيري من تسجيل الهدف الأول في المباراة عبر قذفة قوية استقرت في شباك بجاية في الدقيقة 73. وقام المدرب الركراكي ببعض التغييرات بعدما أقحم كل من الكناوي وبنعريف ونايف أكرد في الوسط.
وتمكن المولودية من تعديل النتيجة بواسطة فوزي رحال في الدقيقة 89 مستغلا هفوة دفاعية في صفوف الفتح، ليفوز ببطاقة العبور للمباراة النهائية.