الرئيسية / رياضة / ريال مدريد يريد لورينتي لخلافة كاسيميرو
لورينتي

ريال مدريد يريد لورينتي لخلافة كاسيميرو

أفادت تقارير صحفية إسبانية أن نادي ريال مدريد يعتزم إستعادة اللاعب الشاب ماركو لورينتي لصفوف الفريق الملكي، والذي تمت إعارته هذا الموسم لفريق ديبورتيفو ألافيس الاسباني.

وأوضحت صحيفة “أس” الاسبانية أن ريال مدريد يريد أن يكون لورينتي خليفة البرازيلي هنريك كاسيميرو في خط الوسط، مؤكدة على أن إدارة الملكي تتطلع لاعادة اللاعب الشاب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير المقبل.
وأضافت الصحيفة ان ريال مدريد يعاني من صعوبة كبيرة في تعويض غياب نجم الوسط كاسيميرو، بعد الاصابة التي تعرض لها والتي ستبعده عن الملاعب لأربعة أسابيع، مما سيجعل زيدان أمام صعوبة كبيرة في إيجاد خليفته .

وتابعت أن زيدان هو من اقترح مسألة استعادة ماركو إلى النادي الملكي، وذلك لاعادة خلق التوازن في تشكيلة الريال، والاستفادة منه قدر الامكان في المباريات المقبلة، خصوصا أن الريال سيكون في حاجة ماسة لجميع عناصره في المرحلة الثانية من الموسم.
ويقدم اللاعب ماركو لورينتي مستوى جيد وممتاز رفقة فريق ألافيس خلال الموسم الحالي، وساهم في تحقيق فريقه لنتائج إيجابية، حيث تمكن من قطع 44 كرة في الليغا خلال أربع مباريات، كما يتوفر على أفضل معدل في التمريرات يصل ل70تمريرة في مباراة واحدة.

ويعاني النادي الملكي من أزمة في وسط الملعب بعد إصابة البرازيلي كاسيميرو في القدم خلال الأسبوع الماضي، وقد تمتد مدة غيابه لنهاية أكتوبر المقبل، وأيضا إصابة البرتغالي بيبي.

من ناحية أخرى إستدعى المدرب 22 لاعباً من أجل التواجد في مباراة الغد أمام دورتموند، حيث شهدت القائمة عودة المدافع ( بيبي ) الذي غاب عن مواجهة بالماس بسبب الإصابة , في حين شهدت القائمة تواجد ( فابيو كوينتراو ) بالإضافة الى تواجد الحارس ( كيلور نافاس ) والمهاجم الشاب ( ماريانو دياز ) .