الرئيسية / إضاءات / العماري يرفع سقف المواجهة ويتهم البيجيدي بزعزعة استقرار المملكة
البام

العماري يرفع سقف المواجهة ويتهم البيجيدي بزعزعة استقرار المملكة

رفع إلياس العماري الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، سقف المواجهة مع خصمه حزب العدالة والتنمية الذي ينافسه على صدارة الانتخابات التشريعية، حيث اتهمه بمحاولة زعزعة الاستقرار التاريخي للمملكة.

العماري الذي كان يتحدث اليوم (الاثنين) إلى إذاعة مونت كارلو الدولية، وجه اتهاما مباشرا لحزب عبد الإله بن كيران، حيث قال ”هذا الحزب يحاول زعزعة الاستقرار التاريخي للمغرب”.

وأوضح قائد الأصالة والمعاصرة، كلامه مضيفا ”وذلك لأنه ينتمي لمشروع عالمي وهو مشروع الإخوان المسلمين الذين لا يمكن أن يعيشوا إلا بنفي الآخر ”.

ولم يكتف بذلك، بل مضى في توجيه سيل من الانتقادات إلى حزب العدالة والتنمية، معتبرا أن فترة تسييره للحكومة كانت الأسوأ، وحصيلتها كارثية على جميع الأصعدة.

وبخصوص إمكانية التحالف بين الحزبين، ما بعد محطة السابع أكتوبر، أكد العماري من جديد أن الأمر غير قائم بالمرة، لكونهما حاملين لمشروعين متناقضين تماما.

وكان حزب الأصالة والمعاصرة، أعطى الانطلاقة الرسمية لحملته الانتخابية، أمس الأحد من ضواحي مدينة الصويرة، مخالف بذلك باقي الأحزاب التي منها من قصد معقلها لإعلان نقطة البداية، ومنها من اختار مدنا يستبشر بها خيرا.