الرئيسية / رياضة / رونار يستعد في غينيا الاستوائية قبل لقاء الغابون
معسكر المنتخب

رونار يستعد في غينيا الاستوائية قبل لقاء الغابون

أفادت مصادر مطلعة لموقع “مشاهد24” أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وافقت على الطلب الذي تقدم به الناخب الوطني هيرفي رونار، من أجل إقامة معسكر المنتخب الأول خارج أرض الوطن تحضيرا للمباراة المصيرية، التي ستجمع الفريق الوطني بضيفه منتخب الغابون يوم 8 اكتوبر المقبل، لحساب الجولة الأولى من تصفيات مونديال روسيا 2018.

وأضافت المصادر ذاتها أن المعسكر المقبل للمنتخب الوطني، سوف يقام في غينيا الاستوائية للتأقلم مع الأجواء المناخية التي تعرفها منطقة غرب القارة السمراء خلال تلك الفترة، مشيرة إلى تمسك رونار بخوض هذا المعسكر للتحضير في ظروف مشابهة لأجواء المباراة.

وفي السياق ذاته سافر المدير الاداري للمنتخب الوطني ادريس لكحل، إلى غينيا الاستوائية، لترتيب جميع الامور والمتطلبات الادارية واللوجستيكية المرتبطة بالتربص الاعدادي، الذي سيقام في الأسبوع الأول من شهر أكتوبر المقبل.

ومن المرتقب ان يسافر المنتخب الوطني على متن طائرة خاصة تابعة للخطوط الملكية، لنقل بعثة الفريق الوطني الى غينيا الاستوائية، ثم منها إلى مدينة “فرانس فيل” بدولة الغابون، التي ستحضن المباراة عوض العاصمة ليبروفيل، بطلب من الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم.

يذكر ان المنتخب الوطني فقد 5 مراكز في التصنيف الجديد للفيفا الذي صدر يوم أمس الخميس، حيث احتل المركز 58 عالميا، بعدما كان في المركز 59 في الشهر الماضي.

ويسعى المنتخب الوطني تحت قيادة رونار لتحقيق نتيجة إيجابية في الجولة الأولى أمام  الغابون، قبل ان يعلب مباراة قوية امام ساحل العاج في الجولة الثانية.