الرئيسية / رياضة / برادة: التحكيم هو سبب خسارة المنتخب الوطني أمام إيران
لمنتخب الوطني

برادة: التحكيم هو سبب خسارة المنتخب الوطني أمام إيران

أقصي المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة من نهائيات كأس العالم، بعدما خسارته الثانية أمام منتخب إيران بنتيجة 5 أهداف مقابل 3، في المباراة الثانية التي جمعت بينهما أمس الخميس ضمن الجولة الثانية عن المجموعة السادسة من مباريات المونديال.

وحاول المنتخب الوطني مقاومة المنتخب الإيراني بطل آسيا، وأحد اهم المنتخبات المرشحة للوصول للنصف النهائي، حيث عرفت المواجهة طرد المدرب الوطني هشام الدكيك من قبل حكم المباراة.
وقد سجل أهداف الفريق الوطني كل من كل من محمد جواد (الدقيقة 15) وعادل هابيل في مناسبتين (دق 18 ودق32)، بينما وقع أهداف المنتخب الإيراني كل من الطيبي (دق 9) وجافيد (دق 14) وحسن زاديح (دق 16 ودق23) وتفاكولي (دق17).

واعتبر حميد برادة مساعد المدرب الوطني ان المباراة أمام منتخب إيران كانت صعبة على المنتخب المغربي، رغم أن أداء اللاعبين تحسن في هذه المواجهة وكان جيدا، معتبرا أن الهزيمة كانت بسبب التحكيم الذي تجاهل العديد من الأخطاء لفائدة الفريق الوطني، مبرزا ان المنتخب تعرض للظلم في هذه المباراة.
وأضاف برادة أن الفريق الوطني أقصي بسبب التحكيم الذي لم يكن في مستوى المونديال، مشيرا إلى ان المباراة الأولى امام اذريبجان كانت غامضة بسبب التغييرات التي قام بها هذا المنتخب على مستوى اللاعبين، ومؤكدا على ان المواجهة الثالثة امام اسبانيا ستكون قوية وصعبة جدا، لكون الخصم يعتبر بطل أوروبا.

يذكر أن المنتخب الوطني سيتوجه إلى مدينة بارمنكا، حيث سيخوض ثالث مباراة في المونديال مساء الأحد المقبل  أمام المنتخب الإسباني بطل أوروبا.