الرئيسية / رياضة / جون توشاك : مباراة الزمالك تختلف عن مواجهة الأهلي
جون توشاك

جون توشاك : مباراة الزمالك تختلف عن مواجهة الأهلي

صرح المدرب الويلزي جون توشاك أن المباراة التي ستجمع الوداد أمام الزمالك مساء اليوم، برسم نصف نهائي دوري أبطال افريقيا ليست سهلة، مشددا على ضرورة الاجتهاد والعمل لاحراز اللقب والابتعاد عن منطق الحظ.

وأضاف توشاك في ندوة صحفية،  أنه يتوفر على فكرة حول الكرة المصرية، من خلال المواجهة الماضية التي قابل خلالها فريق الأهلي المصري، معتبرا أن مواجهة الزمالك تختلف عن مباراة الأهلي، لأن أي نادي يصل لدور النصف النهائي يمتلك إمكانيات لتحقيق اللقب القاري.
وأشاد مدرب الوداد بمؤهلات الفريق المصري ولاعبيه، مؤكدا على أنه فريق جيد في المباريات الكبيرة، وقد تمكن من احراز كأس مصر على حساب الأهلي الذي يعتبر من أقوى الفرق الافريقية حاليا.
وبخصوص الغيابات التي يعرفها الزمالك، أوضح توشاك أن لا ينظر إلى هذا الجانب الذي يعتبره البعض شيء مؤثر، لأنه سيقابل فريق يتوفر على 11 لاعبا يستطيعون الفوز بالمباراة.
وأبدى المدرب الويلزي رغبته الكبيرة في تحقيق الفوز في الاسكندرية خلال مباراة اليوم، من أجل تأمين عبور الوداد قبل خوض لقاء الإياب في مدينة الرباط. مشيرا إلى أنه قام بدراسة جميع نقاط قوة وضعف الفريق الخصم.
وقد أجرى فريق الوداد الرياضي حصته تدريبية أخيرة مساء أمس الخميس، فوق أرضية ستاد برج العرب الذي سيحتضن المباراة المصيرية للفريقين في المسابقة القارية.

ويسعى المدرب توشاك لتحقيق نتيجة إيجابية في مقابلة اليوم، من أجل البقاء في منصبه على رأس الطاقم التقني للفريق الاحمر، بعدما طالبت بعض الأصوات المعارضة في النادي بإقالته من منصبه عقب خروج النادي من مسابقة كأس العرش أمام المغرب الفاسي.