الرئيسية / رياضة / حكيم زياش يطرد في مباراة الدوري الأوروبي
حكيم زياش

حكيم زياش يطرد في مباراة الدوري الأوروبي

تعرض الدولي المغربي حكيم زياش للطرد خلال المواجهة التي جمعت فريقه أجاكس الهولندي بمضيفه بناتينايكوس اليوناني يوم أمس الخميس، ضمن الجولة الأولى من مباريات الدوري الأوروبي.

وبالرغم من طرد زياش فقد حقق فريقه نتيجة الفوز بالمباراة بهدفين لواحد، حيث ظهر زياش بمستوى متوسط، ولم يقدم الأداء المعتاد مثل أدائه في مباريات الدوري الهولندي الممتاز.
وقد تحصل زياش على بطاقتين صفراوتين في الدقيقتين 55 و79 خلال الشوط الثاني، بسبب تدخله في حق الظهير الأيسر اليوناني، مما جعل الحكم يشهر في وجهه البطاقة الحمراء.
وتعتبر مواجهة امس في مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي الثانية للدولي المغربي بقميص أجاكس، حيث سيكون مضظرا للغياب خلال المباراة المقبلة امام ستاندار لييج البلجيكي في أمستردام.
يذكر ان زياش انتقل إلى فريق أجاكس في أخر يوم من فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لخمس سنوات، بقيمة مالية تصل ل11 مليون يورو، والتي تعتبر الأغلى في سوق الميركاتو الهولندي.

للإشارة فقد شارك حكيم زياش في مباراة المنتخب الوطني الأخيرة، أمام منتخب ساوتومي ضمن الجولة الأخيرة من تصفيات كأس افريقيا للأمم، وقد كان وراء الهدف الأول للأسود عن طريق ركلة جزاء.