الرئيسية / عالم المرأة / 5 صفات مميزة في وجهك تجذب الجنس الآخر
الجنس الآخر

5 صفات مميزة في وجهك تجذب الجنس الآخر

تتمتع بعض الفتيات بصفات في وجههنّ تعتبر عامل جذب الجنس الآخر فتصبح ذات تأثير وسحر لا يقاوم، ويكنك أنت أيضا أن تعرفي إذا كنت تمتلكين واحدا من هذه الصفات، ستجدين فيما يلي أهم صفات المرأة الجذاب من خلال ملامح وجهها.

تعرفي على هذه الصفات ودلالاتها:

1- خدود مكتنزة

أنت محظوظة، كونك تبثين طاقة مفعمة بالإيجابية والفاعلية. عندما تبتسمين، تُسعدين من هم حولك، وتجعلينهم يودون حمايتك. جربي وضع بودرة خدود وردية لإضافة بعض الضوء على وجهك البهي.

2- الشفة العليا النافرة

هذه الصفة تعني أن لديك الكثير من الحب لتعطيه. بطبعك، أنت تؤمنين الحماية للحبيب. لديك القدرة كي تسعدي الشخص الآخر، وبمجرد شعوره بالرضا، تشعرين بدورك بالسعادة. نصيحتنا لك بأن تبتسمي بصفة مستمرّة، وبذلك يزيد حظّك في الحياة.

3- شفاه ممتلئة

هل تعلمين أن لحجم شفتيك دلالة كبيرة على حظّك في الحب؟ فالشفاه العريضة والممتلئة تجلب الحظّ السعيد في العلاقات العاطفية، وخصوصاً الشفة السفلى، فكلّما كانت مكتنزة كثرت فرصك في إيجاد السعادة مع شريك حياتك، وزاد شعورك بأنّك محميّة.

4- الشعر اللماع

الشعر هو تاج المرأة، فإذا كان شعرك لمّاعاً، ستكونين محطّ أنظار الجنس الآخر، وسيكون لك مكان دائم في قلوبهم. عليك أن تولي شعرك عناية جيّدة، فهنا يكمن سرّ سعادتك وحظّك في العلاقة العاطفيّة.

5- حواجب مشذبة

في النظافة جمال يشد الأنظار. وإذا اعتنيت جيدا بحاجبيك وعملت على تشذيبهما بصورة مستمرة، فهاذا يعني أنك إنسانة تهتمين بنظافتك الشخصية وتعتنين بجمالك، وهذا ما يثير اهتمام الآخرين بك وكذلك احترامهم لك سيزيد.