الرئيسية / رياضة / إصابة جديدة تبعد كيلور نافاس عن ريال مدريد
كيلور نافاس

إصابة جديدة تبعد كيلور نافاس عن ريال مدريد

قالت تقارير صحفية إن الحارس الدولي كيلور نافاس سيكون خارج قائمة ريال مدريد لمواجهة فريق أوساسونا ضمن الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الاسباني.
وقد تلقى زيدان خبرا محزنا بعدما تأكد عدم تعافي الحارس الكوستاريكي نافاس من الاصابة التي أبعدته عن الفريق منذ بداية الصيف، ليغيب لفترة أخرى عن النادي الملكي بسبب الاصابة الجديدة.
وكشفت صحيفة الماركا أن حالة نافاس الصحية لن تتحسن، بعدما كشفت الفحوصات الطبية الجديدة، أنه يحتاج لعلاج متواصل خصوصا على مستوى الكاحل، لكي يستعيد عافيته.

وكتبت الصحيفة المدريدية “”نافاس تعرض لنكسة جديدة، وبالتحديد مضاعفات على الجانب البدني، ستؤخر عودته للعب مرة أخرى، وسيغيب حوالي ثلاثة أسابيع إضافية”.
وقد وضع الطاقم الطبي للريال طريقة جديدة لضمان عودة الحارس الأساسي للفريق، حتى يتمكن من المشاركة في الجولة السادسة في مباراة لاس بالماس التي ستجرى يوم 24 من الشهر الحالي.
ويحتاج نافاس لفترة تصل لثلاثة أسابيع من أجل استعادة لياقته البدنية، حتى يكون جاهزا بنسبة 100 بالمائى للمباريات المقبلة، بعدما تعرض لاصابة جديدة تتطلب منه فترة راحة ضرورية. وقالت “من المقرر أن يعود كيلور نافاس، في الجولة السادسة من الدوري الإسباني، ضد لاس بالماس (24 سبتمبر، قبل ثلاثة أيام من زيارة بوروسيا دورتموند الألماني، في دوري أبطال أوروبا”.
وسيكون المدرب زيدان مضطرا للاعتماد على الحاري كيكو كاسيا في تشكيلة ريال مدريد، حتى يتمكن نافاس من العودة لمكانته الأساسية.