الرئيسية / رياضة / إصابة ألفارو موراتا تضع زيدان في ورطة!
موراتا

إصابة ألفارو موراتا تضع زيدان في ورطة!

تعرض المهاجم ألفارو موراتا إصابة بليغة خلال مباراة اسبانيا الودية أمام منتخب بلجيكا يوم أمس الخميس، ليخلق ضجة كبيرة داخل ريال مدريد.

وخرج موراتا من المباراة بعد مرور 23 دقيقة فقط، بسبب تعرضه لاصابة على مستوى الرجل اليمنى، ليفسح المجال أمام المهاجم ديغو كوستا للدخول للملعب.
وخلقت اصابة موراتا ضجة داخل ريال مدريد بعدما تحدث صحيفة “أس” الاسبانية بكون الاصابة صعبة، منعت اللاعب من مواصلة المباراة، حيث طلب التغيير من المدرب.

بينما اعتبرت صحيفة الماركا أن مغادرة موراتا للملعب كانت اجراء اخترازي للحفاظ على سلامته، مشيرة إلى أن اللاعب أحس بشد عضلي فقط دفعه للمغادرة.
وسيخضع موراتا للكشوفات الطبية اليوم لتشخيص حالته ومعرفة مدى مستوى الاصابة التي تعرض لها، وتحديد مدة العلاج، قبل أن يعود لاستئناف التداريب مع فريقه الملكي.
وفي حالة غياب موراتا لفترة طويلة سيكون المدرب زيدان في ورطة حقيقية، في ظل غياب كريم بنزيمة المصاب بدوره منذ معسكر الريال في كندا.

وقد حاول مدرب المنتخب الاسباني جولين لوبيتيجي طمأنة أنصار ريال مدريد بخصوص اصابة موراتا، وقال ” ألفارو موراتا تعرض لكدمة في الركبة وكان يمكن أن تكون مشكلة في العضلات , ولكن لحسن الحظ كانت كدمة وخروجه من المباراة كان إجراء إحترازي فقط ” .

بذكر أن موراتا عاد لصفوف ريال مدريد خلال الصيف الحالي، رغم تمسك فريق يوفنتوس بخدماته، إلا أن الريال اعتمد على بند استرجاعه في عقده مع اليوفي.