الرئيسية / رياضة / يونس بلهندة يلتحق بنيس وكارسيلا يوقع لغرناطة
يونس بلهندة

يونس بلهندة يلتحق بنيس وكارسيلا يوقع لغرناطة

انتقل الدوليان المغربيان المهدي كارسيلا ويونس بلهندة إلى فريقي غرناطة الاسباني ونيس الفرنسي خلال اليوم الأخير من فترة الانتقالات الصيفية الحالية، المتعلقة بالموسم الجديد 2016-2017.

ووقع الدولي المغربي كارسيلا عقد انضمامه مع نادي غرناطة قادما من فريق بنفيكا البرتغالي، بعدما توصل لاتفاق لحمل قميص النادي الأندلسي خلال الموسم الجديد، للمساهمة في عودة الفريق إلى مسابقة الليغا الممتازة.
وأعلن الموقع الرسمي للفريق أن عقد الدولي المغربي كارسيلا يمتد لأربعة مواسم مقبلة، دون أن يكشف عن القيمة المالية للصفقة التي جاءت في اليوم الأخير من فترة الانتقالات الصيفية.

بدوره وقع الدولي المغربي يونس بلهندة عقدا لموسم واحد مع فريق نيس الفرنسي قادما من نادي دينامو كييف الأوكراني على سبيل الاعارة، مع إمكانية تفعيل شراء عقد اللاعب بعد نهاية الموسم.
وأشاد موقع النادي الفرنسي بمؤهلا اللاعب المغربي، الذي يتوفر على تجربة سابقة مع نادي مونيليي في القسم الممتاز خلال موسم 2011-2012، مشيرا إلى أن بلهندة قادر على اللعب في دفاعيا وهجوميا في خط الوسط.

واعتبر النادي أن انضمام بلهندة جاء بعد التعاقد مع المهاجم الإيطالي ماريو باللوتيلي، حيث سيكونان لاعبان مهمان في تشكيلة الفريق الذي يسعى لتحقيق موسم جيد والمنافسة على المراكز المتقدمة في “الليغ1”.
وقد تحدث الصحافة الأوروبية والعربية عن انتقال اللاعبين المغربيين في آخر يوم من سوق الانتقالات، معتبرة أن عودة بلهندة للدوري الفرنسي ستكون مفيدة بالنسبة له وللفريق، بينما سيكون كارسيلا خليفة يوسف العربي في نادي غرناطة.