حاتم عمور ينافس عمرو دياب على جائزة “أفريكا ميوزك أورد” لعام 2016

أنس مودني
ثقافة وفن
أنس مودني31 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
حاتم عمور ينافس عمرو دياب على جائزة “أفريكا ميوزك أورد” لعام 2016

بعد النجاح الذي حققته أغنية “الأول” للنجم المغربي الشاب حاتم عمور ، رشحت لجنة وإدارة مسابقة ” أفريكا ميوزك أورد ” هذا الأخير للفوز بجائزة أفضل مطرب بشمال إفريقيا، وذلك بعد أن إختيرت أغنيته كأفضل الأغاني لسنة 2016.

وسيتنافس عمور على الجائزة رفقة نخبة من الفنانين المتألقين في الساحة الفنية، يتقدمهم الفنان المصري عمر ذياب الحاصل على الجائزة عدة مرات، حيث من المنتظر أن تحتضن نجيريا حفل تتويج الموسيقى الإفريقية خلال الأشهر المقبلة.

يشار أن أغنية الاول، حققت نجاحا كبيرا في الساحة الفنية إذ وصل عدد المشاهدات على موقع رفع الفيديوهات أكثر من 24 مليون مشاهدة، وشارك في إنجاح هذا العمل كل من المبدع توفيق المغربي الذي أشرف على كتابة الكلمات والتلحين، أما التوزيع الموسيقي للموزع الكبير جلال الحمداوي ومن انتاج الفنان حاتم عمور نفسه.

يذكر أن حاتم عمور يستعد لطرح ديو عالمي بالفنان ألكيس ميكا صاحب الأغنية الشهيرة ” داليندا ” تحمل عنوان ” نعرفك تبغيني ” من ألحان وتوزيع محمد الراضي، تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب في أربعة بلدان بكل من قطر، البندقية، رومانيا وعروسة الشمال طنجة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق