الرئيسية / ثقافة وفن / المطرب الأمريكي كريس براون يسترجع حريته ب250 ألف دولار
المطرب الأمريكي كريس براون

المطرب الأمريكي كريس براون يسترجع حريته ب250 ألف دولار

أفرج أمس الأربعاء عن  المطرب الأمريكى كريس براون بكفالة قدرها 250 ألف دولار، حيث استعاد  حريته من جديد، وذلك بعد أن تم القبض عليه على خلفية اتهامه بالاعتداء المسلح على سيدة فى لوس أنجلوس، بولاية كاليفورنيا.

ونشر المحامى الخاص به  Mark Geragos على موقع تويتر يشكر كل من دعم كريس براون فى أزمته، معلنا أنه تم الإفراج  عن كريس براون، وأنه بصحة جيدة، مؤكدا أن الاتهامات الموجهة إليه باطلة.

يذكر أن  شرطة لوس أنجلوس كانت قد  قبضت على كريس براون يوم الثلاثاء الماضى على خلفية اتهام اتهام سيدة بالاعتداء المسلح عليها، حيث انتقل عدد من أفراد الشرطة إليها ودونوا محضرًا بالواقعة، يؤكد  أن كريس براون هو المتهم الوحيد فى القضية، فيما نشر كريس براون مجموعة من الفيديوهات يشدد  أنه لم يفعل شيئا.

في أحد الفيديوهات، احتج براون على الإعلام والشرطة قائلاً إنهم يظهرونه بصورة الوغد.

وكان  المغني الأمريكي كريس براون قد اعترف سنة 2009 بالاعتداء على صديقته الحميمة في وقتها، ريانا. بعد ذلك، وضع كريس براون تحت المراقبة لفترة تجريبية مدتها خمس سنوات.

ولقد سارعت بعض الدول إلى منع  المغني من إقامة حفلات على أراضيها بسبب إدانته بالعنف المنزلي.

وسجن براون عام 2014 لمدة ثلاثة أشهر تقريباً بعد انتهاء المدة التجريبية.

كريس هو أحد الأبناء الإثنين لجويس هوكينز وكلينتن براون، وقد ولد في عام 1989 في تابهانوك، وهي بلدة في ولاية فيرجينيا على الساحل الشرقي من الولايات المتحدة .

و هو اصغر طفل من جويس هوكينز وبراون كلينتون. وقد كانت الموسيقى حاضرة دائما في حياته.