فيديو : أبيضار تطلق قناة خاصة على اليوتوب للتواصل مع متابعيها

صفاء صبري
ثقافة وفن
صفاء صبري31 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
فيديو : أبيضار تطلق قناة خاصة على اليوتوب للتواصل مع متابعيها

في خطوة مفاجئة  أقدمت الممثلة المغربية المثيرة للجدل لبنى أبيضار بإطلاق قناة خاصة بها على موقع يوتوب أمس الثلاثاء تقدم من خلالها برنامجا أسبوعيا تناقش فيه موضوعا شائكا.

و أكدت بطلة فيلم “الزين لي فيك” من خلال فيديو ترويجي لقناتها أنها ستعمد إلى مناقشة مواضيع تهم المغاربة لكنهم يتبرؤون منها، في إشارة منها إلى المواضيع الحساسة التي يثير الحديث العلني عنها استفزاز المجتمع المغربي.

و ضربت أبيضار  موعدا أسبوعيا لكلّ الذين يدعمونها ويكرهونها ويدعمونها وكذا للذين يتابعونها سرا وينتقدونها في العلن .

وشكلت لبنى أبيضار منذ مشاركتها في فيلم “الزين اللي فيك” من إخراج نبيل عيوش، موضوع جدل بسبب المشاهد المخلة التي ظهرت فيها في الفيلم وكذا بسبب الألفاظ التي تخللت بعض المشاهد، وهو ما أثار موجة غضب ضد الفيلم وضد لبنى أبيضار التي اضطرت إلى الانتقال للعيش في فرنسا بسبب التضييقات التي طالتها من الجمهور المغربي.

ومن المتوقع أن تشكل القناة التي أحدثتها لبنى نافذة للممثلة المغربية من أجل الرد على منتقديها وكذا للتطرق لبعض المواضيع الحساسة التي تشكل موضع جدل ورفض داخل المجتمع المغربي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق