الرئيسية / رياضة / عزيز بوحدوز : أنا بركاني وسعيد بحمل القميص الوطني
عزيز بوحدوز

عزيز بوحدوز : أنا بركاني وسعيد بحمل القميص الوطني

عبر الدولي المغربي عزيز بوحدوز عن سعادته الكبير بالانضمام للمنتخب الوطني، بعدما تلقى الدعوة من المدرب الوطني هيرفي رونار للمشاركة في تربص ألبانيا إلى جانب بقية المحترفين في الفرق الأوروبية.

وقال بوحدوز المحترف بألمانيا ” أنا جد سعيد بدعوة مصطفى حجي للمنتخب المغربي، بعدما كنت أنتظر هذه الدعوة منذ مدة طويلة للحصول على الفرصة، لهذا أرغب في اللعب لكي أكون لاعبا مغربيا بالمنتخب”.
وأضاف أنه وجد الأجواء جد جيدة، مع بقية اللاعبين، حيث حضي بترحيب كبير من زملائه والطاقم التقني، مشيرا إلى أنه يحاول التحدث باللغة العربية من أجل التواصل مع اللاعبين والتقرب من بقية العناصر الوطنية.

وأوضح أن حضوره للفريق الوطني يعطيه حماس كبير وتشجيع، لكي يقدم الاضافة للمنتخب، متمنيا أن يحضى بفرصة المشاركة في المباراة لكي يبرز مؤهلاته فوق الملعب وتقديم كل ما في جعبته من أجل نيل ثقة المدرب.
واكد على أنه جد مرتاح في تربص المنتخب الوطني، ويسعى للتأقلم والانسجام مع الأجواء ومع اللاعبين حتى يسهل عليه التعرف على منهجية اللعب والأسلوب الذي يتبعه الناخب الوطني رونار، خلال الحصص التدريبية الأولى.

وقال ان مساره الكروي كان متنوعا، بداية من فريق فرانكفورت الألماني الذي قضى ضمنه 6 سنوات، ثم لعب لعدة أندية مثل بايرن ليفركوزن، وسامتهاوزن بالقسم الثاني، وحاليا يلعب لفريق سانباولي فريق بالدرجة الثانية متواجد بمدينة هامبورغ.
وأشار اللاعب الدولي على أنه من مواليد مدينة بركان وله شقيق أكبر مستقر في المدينة، مما يجعله يحضر كثيرا للمغرب، وقد سبق أن تابع بعض المباريات في الملعب البلدي للمدينة بين النهضة البركانية وبقية الأندية الوطنية مثل الوداد والمغرب التطواني والرجاء.