الرئيسية / رياضة / كريستيانو رونالدو يعود لتداريب ريال مدريد
كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو يعود لتداريب ريال مدريد

عاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لتداريب ريال مدريد التي تجرى تحت قيادة زيدان بمشاركة الفريق الرديف كاستيا، في غياب 14 لاعبا من الفريق الأول الذين إلتحقوا بمنتخباتهم للمشاركة في المباريات الدولية.

كما عرفت التداريب عودة المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة الذي غاب بدوره لفترة طويلة بسبب الاصابة التي تعرض لها خلال أحد المسعكرات الاعتدادية في كندا، كما عرفت الحصص التدريبية مشاركة الظهير الأيسر كوينتراو العائد لصفوف الملكي.
وغاب عن تداريب الريال العديد من اللاعبين الأساسيين، كل من كارفاخال وسرجيو راموس وماركو أسينسيو ولوكاس فاسكيز وألفارو موراتا ومارسيلو وكاسيميرو وبيبي ورفائيل فاران وخاميس رودريجز وتوني كروس وماتيو كوفاسيتش ولوكا مودريتش وجاريث بيل.

واختار زيدان إشراك بعض اللاعبين المنتمين لفريق كاستيا من أجل القيام ببعض المباريات التدريبية بين اللاعبين، وفسح المجال أمام الثلاثي رونالدو وبنزيمة وكوينتراو للعب والعودة تدريجيا من خلال خوض مباريات داخلية.
وتعتبر عودة رونالدو مهمة في الفترة الحالية، والتي يستعد خلالها الفريق لخوض المباراة الثالثة في الدوري الاسباني امام أوساسونا، بالاضافة إلى تحضيراته لدخول غمار دوري المجموعات من مسابقة أبطال أوروبا.

يذكر أن رونالدو حصل على جائزة أفضل لاعب في أوروبا على هامش قرعة دوري الأبطال، بعدما نال غالبية أصوات المشاركين من إعلاميين ورياضيين، متقدما على زميله غاريث بيل والفرنسي أنطوان كريزمان.

للإشارة فقد صرح رئيس ريال مدريد أن رونالدو سوف يجدد عقده مع النادي الملكي، حيث من المرتقب ان يمدد الدون إقامته في الريال حتى عام 2021.