بن كيران

بن كيران يخطو خطوة ”استثنائية” بقلعة الأصالة والمعاصرة الانتخابية

في خطوة نادرة بالمشهد السياسي، قرر حزب العدالة والتنمية الذي يقوده عبد الإله بن كيران ترشيح أمين عام حزب آخر وكيلا للائحته بمدينة الحسيمة لخوض غمار الاستحقاقات الانتخابية المزمع تنظيمها في السابع أكتوبر المقبل.

ويتعلق الأمر بالدكتور نجيب الوزاني الأمين العام لحزب العهد الديمقراطي، الذي قرر الترشح باسم “البيجيدي” في هذه الانتخابات بدائرة الحسيمة، التي يتحدر منها الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة إلياس العماري.

وبحسب ما نقله الموقع الرسمي لحزب العدالة والتنمية، فإن الأمانة العامة “خصت الدكتور نجيب الوزاني باستقبال خاص، خلال اجتماعها المنعقد مساء أمس (الاثنين) بالمقر المركزي للحزب بالرباط”، مشيرا إلى أنها “رحبت خلال هذا اللقاء الذي مر في أجواء إيجابية جدا، باستعداد الدكتور نجيب الوزاني للترشح وكيلا للائحة حزب العدالة والتنمية بالحسيمة”.

ومن شأن ترشيح نجيب الوزاني وكيلا للائحة حزب العدالة والتنمية بدائرة الحسيمة أن يخلق منافسة قوية مع حزب الأصالة والمعاصرة التي تعد الحسيمة إحدى قلاعه الانتخابية.

البيجيدي يرشح الوزاني

اقرأ أيضا

نسبة النمو

نسبة النمو.. ورقة أرقت بن كيران ويلعبها خصومه في الانتخابات

في وقت صارت فيه جميع الأحزاب تتسابق نحو محطة السابع أكتوبر، حضرت ورقة نسبة النمو في أغلب البرامج الانتخابية، حيث تعهد كل من جهته برفعها بنسب متفاوتة.

لعنصر

لعنصر: أنتقد تسويق قطبية “البيجيدي” و”البام” وتحالفي مع بنكيران قد يستمر

كشف امحند لعنصر الأمين العام لحزب الحركة الشعبة خلال استضافته ببرنامج "موعد مع الانتخابات" مساء يومه الخميس، أن تحالفه مع حزب العدالة والتنمية سيستمر.

بنكيران

بنكيران: سنفوز في الانتخابات التشريعية وهذا ما أعد به المغاربة

خلال لقاء تواصلي أطره عبد الإله بنكيران مع أعضاء حزبه، دخل قائد "المصباح" بمعنويات مرتفعة إذ أكد أن حزبه سيفوز في الانتخابات التشريعية.