الرئيسية / رياضة / فريق فالنسيا يقرر إغلاق صفقة منير الحدادي
الحدادي

فريق فالنسيا يقرر إغلاق صفقة منير الحدادي

كشفت تقارير إسبانية أن منير الحدادي وافق على حمل قيمص فريق فالنسيا بعدما توصلت مسؤول الفريق “الغاليسي” لاتفاق مع وكيل أعماله خلال اجتماع عقد أمس الاثنين.
وحسب صحيفة “سوبر ديبورتيفو” فقد اجتاز الحدادي الاختبار الطبي الذي خضع له مساء الاثنين، بالعاصمة مدريد خلال حضوره لمعسكر المنتخب الاسباني لمنتخب أقل من 21 سنة، وذلك تمهيدا لتوقيع عقد انضمامه لفريق “الخفافيش”.

وأكدت الصحيفة على أن وكيل أعمال الحدادي توصل لاتفاق مع وكيل أعمال اللاعب وإدارة برشلونة، حيث سيتم التعاقد معه لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة مع خيار الشراء في الموسم القادم.
ويأتي انتقال الحدادي لفريق فالنسيا من أجل اجراء صفقة تبادلية مع فريق برشلونة الذي حسم صفقة المهاجم ألكاسير الذي اجتاز الفحص الطبي بنجاح، ليكون لاعبا كتلانيا في الموسم الرياضي الجديد.

وسيوقع الحدادي عقدا مع فريق فالنسيا لموسم واحد على سبيل الاعارة، على أن يتم شراء العقد باتفاق مع فريق برشلونة خلال نهاية الموسم، وفي حالة موافقة اللاعب، الذي قرر البحث عن آفاق أخرى في ظل وجود العديد من النجوم في الفريق الكتالوني.
يذكر ان الحدادي سبق أن تلقى عرضا من فريق أرسنال في موسم 2014-2015، يصل لعشرة ملايين يورو للانضمام للنادي الانجليزي، لكن ادارة برشلونة طالبت بعرض أكثر يصل ل20 مليون من أجل التنازل عن عقد اللاعب الشاب. ويذكر أن برشلونة بدوره قرر ضم اللاعب ألكاسير بعدما توصل لاتفاق نهائي مع ادارة فالنسيا.