الرئيسية / رياضة / 3 نجوم مرشحون لمغادرة ريال مدريد
ريال مدريد

3 نجوم مرشحون لمغادرة ريال مدريد

قالت مصادر إعلامية إسبانية إن ثلاثة لاعبين بارزين في ريال مدريد مرشحون لمغادرة الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما أصحبوا خارج قائمة زيدان الأساسية في المباريات السابقة.

وكشفت صحيفة ماركا المدريدية عن أسماء اللاعبين الثلاثة وهم إيسكو وخيمس رودريغيز وماريانو دياز، مشيرة إلى ان اللاعبين الثلاثة لم يعودوا ضمن مفكرة زيدان، خاصة مع تواجد العديد من العناصر الجيدة في الفريق الملكي.
وأضافت الصحيفة أن إدارة النادي الملكي لا تمانع في رحيل اللاعبين الثلاثة عن النادي، خاصة أن زيدان لم يعد يعتمد عليهم بشكل أساسي في الفريق، بالاضافة إلى تلقي الادارة العديد من العروض الانجليزية للتعاقد مع الثنائي خيمس وإيسكو.

وتسعى إدارة ريال مدريد للتخلص من خيمس وإيسكو تفاديا للمشاكل التي قد تحصل للمدرب معهما خلال مباريات الليغا، بالاضافة إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا، وذلك حتى يتمكن المدرب زيدان من العمل مع اللاعبين الثلاثة بدون وجود خلافات داخلية قد تؤثر على مسار النادي.
يذكر ان العديد من الفرق الانجليزية والايطالية أبدت رغبتها في التعاقد مع إيسكو وخيمس، مثل اليوفي والأرسنال ومانشستر سيتي وليفربول، الشيء الذي قد يدفع ادارة بيريز للموافقة على رحيل اللاعبين في الأسابيع المقبلة.

ومن المنتظر أن تقوم إدارة ريال مدريد بضم أحد اللاعبين قبل نهاية الميركاتو الصيفي الحالي، رغم غياب النادي عن فترة الانتقالات الصيفية، حيث أشارت بعض التقارير أن هناك رغبة لضم أحد اللاعبين البارزين قبل نهاية الصيف.