جميلة البدوي تكشف عن عن أسرارها وطبيعة علاقتها بدنيا باطمة

صفاء صبري
ثقافة وفن
صفاء صبري26 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
جميلة البدوي تكشف عن عن أسرارها وطبيعة علاقتها بدنيا باطمة

كشفت الفنانة المغربية جميلة البدوي عن عدد من الاسرار المشوقة والمتعلقة بحياتها الشخصية والفنية وكذا بعلاقتها مع بعض الفنانين من خلال ظهورها في برنامج تلفزيوني عربي.

وجاء ظهور جميلة البداوي من خلال برنامج “تفاعلكم” عبر قناة العربية، ضمن فقرة 25 سؤال، حيث فجرت سلسلة مفاجآت جريئة خلال الحلقة.

واعتبرت جميلة من خلال إجابتها على إحدى أسئلة الفقرة  أن إسمها “جميلة” لائق عليها، ومن جهة ثانية فهي لا تهتم بالنقد غير البناء وتُركز فقط على ما يُغني مسيرتها ويجعلها تتقدم بإستمرار، كما أشارت إلى أنّ سكنها في دبي وتركها لبلدها المغرب هو بسبب عملها ونشاطاتها الفنية هناك.

وعن علاقتها بالفنانة دنيا باطمة وما إذا كانت تشوبها بعض الخلافات أجابت جميلة قالت أنها لا تعرفها إطلاقا!!، وهو ما يوحي بأن الخلافات بينهما كبيرة، في حين أشارت إلى أنّ طارق الحربي هو أفضل شخص بالنسبة إليها على السوشيال ميديا وتستمتع بمشاهدته.

وردا على سؤال “كم وزنك”، إعترفت جميلة أنها تزن 60 كيلوغراما، كما وأنها سريعة الغضب وهذه أكثر صفة تكرهها بشخصيتها، وأشارت إلى أن المرأة المغربية تتميز عن كل النساء العربيات بذكائها.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق