الرئيسية / رياضة / البوزيدي : هدفنا هو تحقيق لقب البطولة العربية
البوزيدي

البوزيدي : هدفنا هو تحقيق لقب البطولة العربية

أكد المدرب الوطني سعيد البوزيدي ان وصول المنتخب الوطني لكرة السلة لنهائي البطولة العربية المنظمة في مصر، جاءت بفضل النتائج والانتصارات التي حققها الفريق الوطني في المباريات السابقة، مضيفا أن الهدف هو تحقيق اللقب للمغرب بعدما تمكن من الوصول للمباراة النهائية للبطولة العربية لكرة السلة.

وأضاف البوزيدي في تصريح خاص لموقع “مشاهد24” أن ما يتم ترويجه في الموقع الإلكترونية غير صحيح، بخصوص المنتخبات المشاركة في البطولة العربية، مؤكدا على أن المنتخب الجزائري هو الوحيد الذي يشارك بالفريق الثاني، بينما تشارك بقية المنتخبات العربية بالفرق الأولى لها، مثل المنتخب المصري الذي يخوض البطولة بفريقه الأول، مكون من لاعبين يمارسون في الدوري المصري الممتاز.

وأوضح أن منتخبات البحرين والامارات والسعودية تشارك بفرقها الأولى، من أجل كسب التجرية والتحضير للبطولة الآسيوية المقبلة، بينما المنتخب المصري يستعد لتصفيات منطقة شرق افريقيا.
واعتبر البوزيدي ان مستوى المنافسة في البطولة العربية متوسط بين الفريق المشاركة، مشيرا إلى ان بعض المباريات تعرف الندية الحماس بين المنتخبات الخليجية التي تعرف بعضها البعض، ولها تقارب في المستوى، غلى جانب الندية بين المنتخب الوطني مع نظيره المصري.