الرئيسية / أحوال الناس / فرنسا ترفع عدد رحلاتها الجوية نحو المغرب
شركة الخطوط الجوية الفرنسية

فرنسا ترفع عدد رحلاتها الجوية نحو المغرب

تعتزم شركة الخطوط الجوية الفرنسية، عبر فرعها “ترانسافيا”، الزيادة في عدد رحلاتها نحو المغرب، ابتداء من شهر مارس المقبل، لتصل إلى 128 رحلة أسبوعية.

وباتخاذهم هذا القرار، يحاول المسؤولون في الشركة الفرنسية تحدي الظروف الراهنة، التي يعيشها العالم، وزيادة الرحلات في اتجاه مدن الرباط وأكادير، وأيضا مراكش. وستعود الخطوط الجوية الفرنسية لبرمجة رحلاتها في اتجاه مدينة النخيل، بعد ما كانت أوقفتها منذ سنتين تقريبا، نظرا للمنافسة الكبيرة التي تعرفها هذه الوجهة السياحية.

وستشرع الشركة الفرنسية في برمجة 3 رحلات جوية أسبوعية في اتجاه مراكش، ابتداء من شهر مارس المقبل، و4 رحلات أسبوعية نحو العاصمة الرباط مع حلول شهر أبريل، و3 رحلات أسبوعية نحو مدينة أكاير ابتداء من شهري يوليوز وغشت. وستنطلق كل هذه الرحلات الجوية من مطار “شار دو غول” بالعاصمة باريس.

وينوي المسؤولون في الشركة الفرنسية برمجة هذه الرجلات الجوية نحو المغرب في إطار رحلات سياحية دولية، تحط بمطار “شارل دو غول” أولا، تم تواصل طريقها إلى إحدى المدن المغربية الثلاتة.

وأوضح المسؤولون في الخطوط الجوية الفرنسية أن قرار الرفع من عدد الرحلات الجوية نحو المغرب، يأتي كنتيجة حتمية للنتائج المرضية التي حققتها الشركة في البلد.