الرئيسية / رياضة / الرجاء يجري معسكرا في مدينة أكادير
الرجاء

الرجاء يجري معسكرا في مدينة أكادير

يعتزم فريق الرجاء البيضاوي إجراء معسكر في مدينة أكادير تحت إشراف المدرب امحمد فاخر، من أجل خوض مبارتين متتاليتين أمام إتحاد طنجة ونهضة بركان ضمن مسابقة البطولة الاحترافية.

وقد تقدم المدرب فاخر بطلب إلى إدارة الفريق من أجل الموافقة على طلبه، ببرمجة تربص في مدينة أكادير، تفاديا لإرهاق اللاعبين بالتنقلات، خاصة أن المباراة أمام إتحاد طنجة ستكون قبل مواجهة نهضة بركان بثلاثة أيام فقط.
ويرغب فاخر في الاستقرار في مدينة أكادير لإجراء الحصص التدريبية، وضمان راحة اللاعبين، بعدما قرروا إستئناف التداريب بعد إضرابهم يوم الثلاثاء الماضي، في انتظار وفاء رئيس النادي سعيد حسبان بوعوده بخصوص تمكينهم من المستحقات اللاعبين.
ويفضل المدرب فاخر خوض مباريات الرجاء في ملعب أكادير، على اعتبار أن الملعب عرف نتائج ايجابية بالنسبة للفريق خصوصا بعد تحقيقه لثلاث انتصارات وتعادل واحد.
ويعاني فريق الرجاء من ازمة مالية في الفترة الحالية، والتي أثرت عليه سلبا وجعلت استقرار مهدد، بسبب قلة الامكانيات، وغياب ملعب قار في مدينة الدار البيضاء لاستضافة المباريات، بالاضافة إلى مشاكل اللاعبين مع الادارة.

ومن المرتقب أن يضع فاخر برنامجا إعداديا مغلقا في مدينة أكادير أيضا، تحسبا للمباراة الديربي البيضاوي التي ستجمعه بفريق الوداد الرياضي يوم 27 نونبر الجاري.