الرئيسية / رياضة / أعضاء من الجامعة يطالبون لقجع بإقالة لارغيت
لارغيت

أعضاء من الجامعة يطالبون لقجع بإقالة لارغيت

أفادت مصادر مطلعة لموقع “مشاهد24” أن رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع طالب المدير التقني ناصر لارغيت بتقرير تقني شامل عن المستوى التقني والاحصائيات المتعلقة بالمنتخبات الوطنية، سواء للفئات الصغرى او عن الفريق الوطني الرديف. وذلك لتقيم عمل الإدارة التقنية خلال الأشهر الماضية قبل نهاية العام الحالي.

وحسب نفس المصادر فإن بعض أعضاء المكتب المديري غير راضين عن حصيلة الادارة التقنية، فيما يتعلق بنتائج المنتخبات الوطنية، والتي جعلت فوزي لقجع بدوره غاضب عن ناصر لارغيت الذي لم يحقق أي نتائج ملموسة منذ توليه مهمة الاشراف على المنتخبات  العمرية.
وطالب بعض المقربين من فوزي لقجع تغيير المدير التقني لارغيت، بسبب فشله في تحقيق العديد من النتائج بعد خروج منتخبات الفتيان والشبان من التصفيات القارية والأولمبي سابقا، حيث يرغبون في تعيين مدير تقني جديد من الأطر الوطنية التقنية.

وقد تلقى لارغيت انتقادات واسعة من قبل وسائل الاعلام بسبب اتهامه بالتدخل في شؤون هيرفي رونار  بالمنتخب الوطني، وفي اختيار قائمة المنتخب الوطني، عبر تزكية بعض اللاعبين الذين يفتقدون للتجربة وغير مؤهلين لحمل قميص المنتخب.

ويتواجد لارغيت حاليا في الكاميرون للمشاركة في الاجتماع السنوي للإتحاد الافريقي لكرة القدم الخاص بالمدراء التقنيين للإتحاد الافريقية، ومن المنتظر أن يجتمع مع لقجع لتقييم حصيلة المنتخبات الوطنية.