الرئيسية / رياضة / المنتخب الوطني يجري ثالث حصة تدريبية
المنتخب الوطني

المنتخب الوطني يجري ثالث حصة تدريبية

يجري المنتخب الوطني ثالث حصة تدريبية اليوم الثلاثاء، بالملعب الملحق التابع للملعب الكبير لمراكش، وذلك في إطار استعداداته للمواجهة القوية التي ستجمعه لمنتخب الكوت ديفواري يوم السبت المقبل ضمن تصفيات مونديال روسيا.

وبرمج الناخب الوطني هيرفي رونار حصة تدريبية ثانية ستجرى عشية اليوم، وذلك للتركيز على الأمور التقنية والتكتيكية، من أجل البحث عن الانسجام والتجانس بين اللاعبين فوق أرضية الملعب.
وسيشارك في الحصة التدريبية التي تقام اليوم، مجموعة من اللاعبين المحترفين، من بينهم : فؤاد شفيق ، فيصل الهراس ، رومان سايس ، إسماعيل الحداد ، يوسف الناصيري ، خالد بوطيب ، وليد أزارو ، بدر بانون، منير المحمدي ، ياسين بونو ، زهير فضال ، مبارك بوصوفة ، رشيد العليوي ، فيصل فجر ، عمر القادوري.

وقد وضع رونار برنامج مكثف من أجل الاستعداد الجيد للمواجهة المقبلة، حيث من المعتمد أن يعتمد على عناصر بديلة بسبب غياب العديد من العناصر الأساسية في صفوف تشكيلة الفريق الوطني.
وفي ذات السياق من المرتقب أن يعقد الناخب الوطني هيرفي رونار ندوة صحفية يوم غد الأربعاء من أجل تسليط الضوء على مستجدات المنتخب والتحضيرات، وتقريب وسائل الاعلام من قائمة المنتخب والاختيارات التي أقدم عليها في الفترة الأخيرة.

يذكر أن رونار قد وجه الدعوة للاعب الرجاء البيضاوي بدر بنون إلى جانب عمر القادوري للمشاركة في معسكر المنتخب الوطني، بعد غياب كريم الأحمدي وعزيز بوحدوز بسبب الاصابة.