الرئيسية / رياضة / العامري يطالب إدارة الجيش بملعب جيد !
العامري

العامري يطالب إدارة الجيش بملعب جيد !

وضع المدرب عزيز العامري مجموعة من المطالب لإدارة الجيش الملكي، داعيا إلى مساعدته حتى يتمكن من النجاح في مهمته الجديدة بالفريق، وتخطي الوضعية التي يمر منها الفريق العسكري في الآونة الاخيرة.

وطالب العامري من رئيس النادي أبو بكر الأيوبي بتوفير ملعب بأرضية جيدة لاستضافة المباريات في مسابقة البطولة الاحترافية، والرجوع من جديد للعب فوق أرضية مجمع مولاي عبد الله بالرباط، مشددا على أهمية جودة أرضية الملعب لكي يسهل على اللاعبين تطبيق نهجه التكتيكي الذي يفضله.
وقالت مصادر لموقع “مشاهد24” أن العامري تحدث مع مسؤولي الجيش الملكي حول التحسن الكبير الذي حصل لدى بعض الفرق الوطنية، والتي كانت في السنوات الماضية تعتبر من الأندية الصغيرة، مبرزا أن السبب يعود لتوفر هذه الفرق على ملاعب بجودة عالية.

وقد اجتمع المدرب الجديد باللاعبين من أجل توضيح الأمور، وإبراز أهدافه في المرحلة المقبلة، معتبرا أنه يريد تصحيح الأمور ومساعدة الجميع على تجاوز الكبوة، بهدف استعادة ثقة الجمهور العسكري، ومنح النادي مكانته الطبيعية في البطولة الاحترافية.
ودعا العامري لاعبي الجيش لنسيان مباراة الوداد التي خسرها الفريق، والتفكير في المباريات المقبلة، مشددا على ضرورة الدخول في مرحلة أخرى ستعرف العديد من التغييرات في طريق العمل ومنهجية اللعب.، قصد استعادة الثقة وترتيب الفريق من جديد، وهي الأمور التي سيعمل على تطبيقها على أرض الواقع.
وقد اختار العامري طاقمه المساعد، المتكون من عبد الله بلبكري للعمل كمدرب مساعد، إلى جانب إبراهيم بوكرين الحارس السابق لفريق الفتح الرياضي، للعمل مدربا للحارس.