الرئيسية / رياضة / فوزي لقجع يترأس بعثة المنتخب إلى الغابون
لقجع

فوزي لقجع يترأس بعثة المنتخب إلى الغابون

أفادت مصادر مطلعة لموقع “مشاهد24” أن رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع سيلتحق بمعسكر المنتخب الوطني المقام في مدينة مالابو بغينيا الاستوائية، تحضيرا لمواجهة منتخب الغابون يوم السبت ضمن الجولة الاولى من التصفيات القارية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

وحسب نفس المصادر فإن رئيس الجامعة لقجع سيسافر مساء غد الخميس إلى غينيا الاستوائية للإنضمام إلى بعثة المنتخب الوطني، قبل سفرها إلى مدينة فرانس فيل الغابونية يوم الجمعة المقبل، لخوض أخر حصة تدريبية في ملعب المباراة قبل موعد المواجهة.
وأوضحت المصادر أن لقجع سيكون مرفوقا ببعض أعضاء الجامعة، والناطق الرسمي محمد مقروف، حيث سيحاول تحفيز اللاعبين لتحقيق نتيجة جيدة في بداية التصفيات القارية المؤهلة إلى المونديال. مشيرة إلى أن جميع الظروف تم توفيرها لكي تكون إقامة المنتخب في الغابون ملائمة.

وسيحاول رئيس الجامعة لقجع اجراء بعض الاتصالات مع مسؤولي الاتحاد الغابوني من أجل توطيد العلاقات بين الجانبين، لاسيما أن الغابون مقبلة على تنظيم نهائيات كأس العالم، حيث من المنتظر أن تقوم الجامعة بتقديم بعض الخدمات التقنية والادارية للإتحاد الغابوني من أجل التحضير جيدا للموعد الافريقي المقبل.
يشار إلى أن مباراة المنتخب أمام الغابون ستعرف غياب عناصر أساسية في صفوف المنتخب الوطني، مثل الثلاثي بنعطية ودرار وبوفال، الشيء الذي يضع الناخب الوطني هيرفي رونار أمام مسؤولية كبيرة لاختيار التشكيلة المثالية في لقاء الغابون.

يذكر ان المنتخب الوطني سيسافر على متن طائرة خاصة صباح الجمعة المقبل، إلى العاصمة الغابونية ليبروفيل، قبل أن يسافر على متن حافلة إلى مدينة فرانس فيل التي تستضيف المباراة.

إقرأ أيضا : المنتخب يسافر وهيرفي رونار متخوف من النقص والغيابات!