الرئيسية / رياضة / الجيش الملكي يعود للعب في ملعب الفتح
الجيش الملكي

الجيش الملكي يعود للعب في ملعب الفتح

كشفت مصادر مطلعة أن فريق الجيش الملكي سيعود لاستقبال مبارياته في ملعب الفتح الرباطي في “باب الرواح”، بعدما توصل لاتفاق نهائي مع مسؤولي النادي الرباطي، لاستقبال مباريات الفريق في مسابقة البطولة الاحترافية بالعاصمة عوض الانتقال الى مدن أخرى.

ويأتي قرار استقبال مباريات الفريق العسكري في ملعب الفتح، بعدما قررت ادارة مركب مولاي عبد الله اغلاق الملعب أمام جميع الأندية، لإجراء اصلاحات مهمة على مستوى أرضية الملعب، وإعادة معاجلة العشب الطبيعي الذي يخضع للمعاجلة في مثل هذه الفترة من فصل الخريف من كل سنة.

ويستضيف فريق الجيش يوم الأحد المقبل نظيره الكوكب المراكشي في ملعب الفتح، والتي تدخل في إطار مباريات الجولة الرابعة من مسابقة البطولة الاحترافية، والتي ستكون فرصة أخيرة بالنسبة للمدرب عبد المالك العزيز المهدد بالإقالة من منصبه في حالة الخروج بنتيجة سلبية.
ويسعى المدرب العزيز لاستعادة خدمات بعض لاعبين الأساسيين في الفريق، مثل ابراهيم البزغودي وأنس عزيم، حتى يتمكن من تحقيق نتيجة جيدة أمام الكوكب، لتفادي شبح الاقالة من منصبه.

يذكر ان فريق الجيش أقصي من مسابقة كأس العرش عقب خسارته امام المغرب افاسي بالضربات الترجيحية، وهي المباراة التي خلفت استنكارا عارما لدة مكونات الفريق العسكري، وخصوصا الجمهور الذي طالب الادارة بتغيير المدرب.