الرئيسية / بانوراما / ما الذي يجمع سعد لمجرد بالنجمة نادين نجيم والتركية بيرين سات ؟
بيرين سات

ما الذي يجمع سعد لمجرد بالنجمة نادين نجيم والتركية بيرين سات ؟

أفادت تقارير إخبارية عربية أن النجم المغربي سعد لمجرد يستعد لدخول غمار الدراما العربية من خلال مسلسل عربي مشترك رفقة كل من النجمة اللبنانية الجميلة نادين نجيم والنجمة التركية الشهيرة بيرين سات وعدد من النجوم العرب.

وأوضحت نفس المصادر أن العمل العربي المشترك يحمل عنوان “صمت القصور” وهو من تأليف الكاتبة نور شيشكلي، حيث يتناول العمل عالم المافيات وطريقة تعاطيها مع الواقع العربي والفساد الذي ينخر في المنطقة وصولا إلى علاقات الناس بعضهم ببعض ضمن قصة تُطرح لأول مرة.

وكشفت أن المنتج زياد شويري عقد اتفاقات مبدئية مع كل سعد لمجرد وبيرين سات بالإضافة إلى النجمين السوري باسم ياخور واللبنانية نادين نسيب نجيم ليكونوا أبطال المسلسل الذي كان مقررا إنتاجه هذا الموسم.

إلا أنه لن يكون “صمت القصور” للموسم الدرامي الرمضاني المقبل وذلك بسبب الضخامة الإنتاجية الكبيرة جدا، حيث إن العمل يحتاج إلى ميزانية كبيرة عدا عن عقد شراكات مع محطات تتبنى العمل في ظل التكاليف العالية وخصوصا في ظل توجه المحطات الفضائية اللبنانية للدراما المحلية على حساب الدراما المشتركة بشكل أكبر، وهو ما جعل المنتج شويري يؤجّل العمل للموسم المقبل 2018 حتى يتسنّى له التحضير بشكل أفضل.