الرئيسية / رياضة / إتحاد طنجة يفوز على أولمبيك خريبكة بهدفين
إتحاد طنجة

إتحاد طنجة يفوز على أولمبيك خريبكة بهدفين

تمكن فريق إتحاد طنجة من تحقيق فوز ثمين على حساب ضيفه أولمبيك خريبكة بهدفين نظيفين، يوم أمس فوق أرضية الملعب الكبير، في مباراة عن ذهاب دور ثمن مسابقة كأس العرش.
وقد سجل هدفي الفريق الشمالي كل من زكرياء معاوي في الدقيقة 42، بينما أضاف المدافع اسماعيل بلمعلم الهدف الثاني للإتحاد في الدقيقة 88 مستغلا خطأ الحارس الخريبكي.
وعرفت المباراة العديد من الفرص السانحة للتسجيل، خاصة من قبل لاعبي الاتحاد الذي تمكنوا من السبطرة على مجريات المباراة، وهددوا مرمى الاولمبيك في الكثير من المناسبات.
وقد شكل الجمهور الطنجي السند الكبير للإتحاد، الذي لعب هذه المباراة بشكل جيد، بينما اعتمد الاولمبيك على الهجمات المرتدة، لكنه وجد صعوبة في الوصول لمرمى الحارس محمد أمسيف.
وبهذه النتيجة يكون فريق إتحاد طنجة قد وضع قدما في دور الربع، في انتظار مباراة الإياب التي ستجرى في مدينة خريبكة يوم السبت المقبل.
وفي مباراة أخرى ألحق فريق المغرب الفاسي بفريق الوداد هزيمة مفاجئة في نفس الدور، بهدف وحيد، في مباراة عرف ضياع الكثير من الفرص خصوصا من قبل مهاجمي الفريق الأحمر.
وقد سجل هدف الفريق الفاسي اللاعب السنغالي كوفي بوا في الدقيقة 31، الذي استغل خطأ الحارس زهير العروبي ليوقع هدف الفوز لفريقه. مما دفع بالمدرب توشاك لادخال الحارس محمد عقيد مكانه.
وستكون مهمة الوداد صعبة خلال مباراة الإياب بالدار البيضاء، خاصة أن المغرب الفاسي كان وراء إقصاء الفريق البيضاوي في النسخة السابقة من مسابقة كأس العرش.