النصيري: لست في حالتي المثالية.. والحكم حرمنا من الفوز أمام آيندهوفن

ماجدة قطبي
رياضةسلايد شو
ماجدة قطبي4 أكتوبر 2023آخر تحديث : منذ ثانيتين
النصيري: لست في حالتي المثالية.. والحكم حرمنا من الفوز أمام آيندهوفن

أوضح الدولي المغربي يوسف النصيري، مهاجم نادي إشبيلية، في تصريحات صحافية، أنه يعاني من آلام على مستوى الكاحل، بعد الإصابة التي تعرض لها.

وقال النصيري: “لست في حالتي المثالية، أشعر ببعض الألم في الكاحل، لكني أريد المساعدة، هذا هو الأهم بالنسبة لي”.

وشدد يوسف النصيري على أن فريقه تعرض لظلم تحكيمي في المباراة التي تعادل فيها النادي الأندلسي أمام بي إس في آيندهوفن (2-2)، مساء أمس الثلاثاء، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وأضاف: “لقد حُرمنا من الظفر بثلاث نقاط بسبب الحكم”.

وتابع لاعب “أسود الأطلس”: “الهدف الأول من بيدروسا لم تكن فيه لمسة يد، وركلة الجزاء التي تم احتسابها لآيندهوفن لا يوجد فيها أي خطأ ضد راموس”.

وعن أداء الفريق، قال النصيري: “سعيد للغاية من أجل الفريق.. وبالطريقة التي لعب بها طوال 90 دقيقة لكن في كرة القدم كل شيء يحدث”.

وكان حكم مباراة إشبيلية وآيندهوفن قد قام بإلغاء هدف للنادي الأندلسي سجله بيدروسا، في الدقيقة 53، كما قام بطرد أحد أفراد الطاقم الفني لإشبيلية بعد احتجاجه على هذا الأمر، فضلا عن احتسابه لركلة جزاء للنادي الهولندي في الوقت البدل الضائع من الشوط الثاني.

ويذكر أن يوسف النصيري نجح في تسجيل هدف خلال مباراة فريقه إشبيلية أمام آيندهوفن، في الدقيقة الـ87.

وجدير بالذكر، أصبح نادي إشبيلية يحتل المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد نقطتين من تعادلين، فيما يتصدر لانس المجموعة بـ4 نقاط، يليه آرسنال بـ3 نقاط بعد فوز الفريق الفرنسي على المدفعجية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق