الزاكي: جاهزون لأي قرار ونفكر في التغيير

أكد الناخب الوطني بادو الزاكي على ان نتيجة فوز المغرب على منتخب البنين بحصة 6 أهداف لهدف، تؤكد قوة المنتخب المغربي والتطور الكبير في الايقاع وأسلوب اللعب، مبرزا ان النتيجة تعكس العمل الجيد الذي يقوم به الطاقم التقني وهي غنية عن كل تعليق.
وأضاف الزاكي بان المنتخب المغربي كان في المستوى الجيد، رغم قرار الكاف الذي استبعد المنتخب من المشاركة في كأس افريقيا،  والاكراهات لم تحد من معنويات اللاعبين، الذين كانوا يطمحون للمشاركة في الكان، إلا أنهم فكروا فقط في المباراة وتمكنوا من تقديم عرض جيد حضي باعجاب الجماهير الحاضرة في الملعب. وأكد على أن منتخب البنين كان خصما، ولم يأتي للنزهة، وقدم اندفاع بدني قوي في الملعب، لكن العناصر الوطنية عرفت كيف تتعامل مع المباراة وتمكنت من تسجيل الاهداف والسيطرة.
وأوضح الزاكي أن اللاعبون والطاقم التقني للمنتخب، جاهزون لأي قرار، مشيرا إلى أن الأمور التي تخص الكرة الوطنية بيد المسؤولين، وأن هناك تفكير في تغيير استراتيجية العمل بالمنتخب، حسب القرارات المقبلة للجامعة والوزارة لمستقبل الكرة المغربية.

اقرأ أيضا

موسم الحج

يهم المغاربة.. السعودية توضح القنوات المعتمدة لأداء فريضة الحج

حذرت وزارة الحج والعمرة بالسعودية من الحملات الوهمية والمواقع المزيفة التى تروج لرحلات الحج من خلالها ، مؤكدةً أن الاعتماد على القنوات الرسمية المعتمدة يضمن الفرصة في الحج، ويحفظ حقوق ضيوف الرحمن طوال الرحلة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *