بعد لقاء بركان.. جمهور الوداد ينتفض في وجه المدرب والأخير يعلق

ماجدة قطبي
2023-09-25T11:12:22+01:00
رياضةسلايد شو
ماجدة قطبي25 سبتمبر 2023آخر تحديث : منذ ثانية واحدة
بعد لقاء بركان.. جمهور الوداد ينتفض في وجه المدرب والأخير يعلق

علق عادل رمزي، مدرب الوداد الرياضي، على التعادل السلبي أمام فريق نهضة بركان، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، يوم أمس الأحد، برسم الجولة الرابعة من منافسات البطولة الاحترافية.

وطمأن عادل رمزي، في الندوة الصحافية التي تلت المباراة، الجماهير الحمراء على وضع الفريق ومستقبله، مشيرا إلى أنه يحاول إدخال هوية جديدة على المغاربة.

وتحدث عادل عن سعيه للبصم على تجربة استثنائية وتاريخية في المغرب، قائلا: “عودتي كانت بطموح، درست في الخارج، وكنت أمتلك فكرة العودة إلى الوطن، من أجل إفادته، فبفضل الله والوالدين والمنتخب الوطني اتجهت نحو الخارج”.

وأضاف: “بعد عودتي، أحاول إدخال هوية جديدة على المغاربة، وهناك من لم يتقبلها، لكنا طريقة يمكننا أن نسيطر من خلالها وأثق فيها وستعطي ثمارها مستقبلا”.

ويشار إلى أن فئة من جماهير الوداد عبرت عن غضبها، على منصات التواصل الاجتماعي، وطالبت بالإسراع في إقالة المدرب بعدما فشل في إظهار لمسته على الفريق رغم إشرافه على التعاقدات وفترة الاستعدادات التي سبقت انطلاقة الموسم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق