الرئيسية / رياضة / ضغوطات منعت بوفال من السفر إلى الغابون
المغربي سفيان بوفال

ضغوطات منعت بوفال من السفر إلى الغابون

أفادت مصادر مطلعة لموقع”مشاهد24″ ان نادي ساوثهامبتون،  مارس ضغوطات على الجامعة لعدم سفر المهاجم سفيان بوفال الى الغابون رفقة بعثة المنتخب الوطني، والعودة الى انجلترا.

وحسب المصادر ذاتها فإن إدارة نادي ساوثهامبتون الانجليزي، ترفض مشاركة بوفال أصلا في نهائيات كأس إفريقيا للأمم المقبلة قبل ظهور الاصابة، وذلك حتى تستفيد من خدماته بعد تعافيه منها في الاسابيع المقبلة، حيث أضافت المصادر ان هناك شكوك حول درجة إصابة سفيان الشيء الذي جعل طبيب المنتخب الوطني هيفتي يقرر إجراء فحوصات طبية جديدة على اللاعب، أكدت عدم قدرته على المشاركة في “الكان”.
وقد كلف فريق ساوثهامبتون أحد أطباء النادي بمرافقة بوفال الى الإمارات، مما يؤكد ان فريقه كان يبحث عن وسيلة لتخليص بوفال من قبضة رونار، وعرقلة سفره الى الغابون، وذلك عبر الضغط على اللاعب لكي يستجيب لشروط فريقه حتى ينال مكانته الأساسية في الفريق.

وغادر بوفال معسكر الأسود يوم أمس الأحد ، بعدما أكد التقرير الطبي اصابته وعدم إمكانية مشاركته في نهائيات كأس افريقيا للأمم حيث سيعوض بالحداد.

وقد طرحت إصابة سفيان بوفال العديد من التساؤلات لدى الرأي العام، لكونها تعد الاصابة الرابعة في صفوف اللاعبين الأساسيين الذين كان يراهن عليهم الجمهور المغربي للذهاب بعيدا في كأس افريقيا.
يذكر ان موقع مشاهد24 كان سباقا لنشر خبر غياب سفيان بوفال عن قائمة المنتخب الوطني في نهائيات كأس إفريقيا للأمم، يوم السبت الماضي.