الرئيسية / رياضة / ناصر سنجاق : التأهل لنهائي “الكاف” إنجاز تاريخي لمولودية بجاية
ناصر سنجاق

ناصر سنجاق : التأهل لنهائي “الكاف” إنجاز تاريخي لمولودية بجاية

صرح  المدرب الجزائري ناصر سنجاق أن فريقه عرف كيف يستغل الفرصة لكي يظفر ببطاقة التأهل إلى لقاء النهائي بعد تعادله أمام الفتح الرباطي، مضيفا أن فريق الفتح بدوره كان قريبا من تحقيق العبور، بعدما قدم مباراة جيدة.

وأشاد مدرب بجاية بالمستوى الذي قدمه فريق الفتح في المباراة والذي خلق متاعب كبيرة لهم، مشيرا إلى أن لاعبيه عرفوا كيف يتعاملون مع أجواء المباراة حتى تمكنوا من استغلال الفرصة  الأخيرة لإحراز التعادل.

وتابع في تصريح لموقع “مشاهد24” أنه وجد صعوبات كبيرة بعد فقدان ثلاثة لاعبين أساسيين من ركائز الفريق، بالإضافة إلى المدافع لخضاري الذي تعرض للطرد في مباراة الذهاب، مشيرا إلى أن فريقه سبق أن خاض مباريات قوية أمام عدة فرق افريقية في هذه البطولة القارية.

وأوضح أن لديه ثقة كبيرة في لاعبيه للوصول للمباراة النهائية، رغم عدم توفرهم على التجربة إلا ان لديهم عزيمة وإرادة كبيرة لتحقيق نتيجة جيدة في الرباط، مبرزا أن فريقه تدرب كثيرا على الكرات الثابتة والتي منحته هدف التأهيل.

وأشار سنجاق إلى دور العامل الذهني وتركيز لاعبيه في كسب المباراة، رغم الضغط الذي مارسه الفتح خلال طيلة المواجهة، معتبرا أن الأداء الجيد لا يعني دائما الفوز في المباراة، منوها بالاستقبال الذي حضي به فريقه في العاصمة الرباط.

واعتبر العبور للنهائي يعد انجازا تاريخيا لمولودية بجاية منذ تأسيس النادي، مؤكدا على أنه يعلم جيدا قوة خصمه مازيمبي الكونغولي الذي يعتبر من الفرق القوية قاريا، وقد سبق أن لعب ضده في دور المجموعات، وسيعمل على تحقيق نتيجة إيجابية خارج ميدانه من أجل حسم اللقب في قلب بجاية.