الرئيسية / رياضة / وليد الركراكي: الفتح كان الأفضل والإقصاء مسألة حظ
وليد الركراكي

وليد الركراكي: الفتح كان الأفضل والإقصاء مسألة حظ

هنأ وليد الركراكي لاعبي الفتح على المباراة التي قاموا بها أمام مولودية بجاية، معتبرا ان كرة القدم لا تمنح دائما الفوز للفريق الأفضل في المباراة، رغم المجهودات الكبيرة التي يقوم بها أمام خصمه. مضيفا ان فريق بجاية ليس بالخصم السهل ولم يصل لهذا الدور بالصدفة.

وأوضح الركراكي أن فريقه لعب مباراة مفتوحة، ولم يغلق اللعب كما فعل في مباراة الذهاب، حيث قام بخلق العديد من الفرص، مبرزا أن فريقه لم يقف رغم تليقه هدف الموت في آخر دقائق، وظل يقوم بالهجمات المتتالية.
وأكد على ان لاعبيه الشبان سوف يستفيدون من هذه المباريات الافريقية ضمن مسابقة كأس الكاف، مشيرا إلى ان التحدي المقبل سيكون في مسابقة دوري أبطال افريقيا، التي ستكون فرصة أخرى لهؤلاء اللاعبين على الصعيد القاري.

وتأسف الركراكي على عدم وصول فريقه للمباراة النهائية، مؤكدا أن الفتح يتوفر على لاعبين في بداية الطريق، مثل (نايف أكرد، يوسوفا، ادم نفاتي، فوزير، بلهرود)، معبترا أن فريقه شاب أمامه مستقبل.
وقال ” نحترم الفريق الفائز، وقدمنا ما علينا في المباراة، لكن هذه هي كرة القدم، ما علينا سوى التعلم ومواصلة المسار نحو الأمام ، وأهنئ اللاعبين على مجهوداتهم التي قاموا بها في المباراة”.

وتابع أن مولودية بجاية فريق منظم وليس بالخصم السهل، وقد أخرج العديد من الأندية القارية البارزة، مثل الترجي والنادي الافريقي وتعادل مع مازيمبي في ميدانه ولم يخسر سوى بهدف في الكونغو، وحققوا نتيجة جيدة ضد الزمالك الذي وصل لنهائي دوري الأبطال.
وواصل انه لن يبكي على الاقصاء وسيواصل الاعداد لمباراة أولمبيك أسفي ضمن مسابقة كأس العرش، والتي تعتبر مباراة تحدي للفتح لكي يؤكد حضوره كبطل للبطولة الاحترافية.

إقرأ أيضا : كأس الصداقة: الفتح يقابل الأهلي الإماراتي يوم 16 أكتوبر المقبل