الرئيسية / رياضة / رياض محرز يتألق في دوري أبطال أوروبا
رياض محرز

رياض محرز يتألق في دوري أبطال أوروبا

تألق الدولي الجزائري رياض محرز في أول مشاركة له ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا، وقاد فريقه ليستر سيتي لفوز عريض خارج الميدان على حساب كلوب بروج البلجيكي بثلاثية نظيفة.

وقدم محرز أداء جيدا خلال هذه المواجهة، التي تدخل في إطار الجولة الأولى من مباريات المجموعة السابعة لمسابقة دوري أبطال أوروبا، وقد تمكن من تسجيل هدفين رائعين في الدقيقتين 29 من ركلة حرة، وو61 من ركلة جزاء، بينما سجل الهدف الأول زميله مارك ألبراتون.
وقد ساهم مرحز في صناعة وبناء العديد من الهجمات لفريقه، وقدم العديد من التمريرات الجيدة والمركزة لزملائه في الفريق، حيث كاد ليستر أن يخرج متفوقا بنتيجة عريضة في هذه المواجهة السهلة.

وعرفت المباراة مشاركة الدولي الجزائري الآخر إسلام سليماني، الذي شارك كلاعب أساسي منذ البداية، بعدما فسح المدرب رانييري له المجال لكي يتأقلم مع بقية اللاعبين ، خاصة أن لديه تجربة في المسابقة الأوروبية في الموسم الماضي مع ليشبونة.
وعقب هذا الفوز ، تصدر ليستر المجموعة السابعة بعدما حصل على ثلاث نقاط ثمينة من خارج ملعب، مستغلا نتيجة التعادل التي انتهت بها مباراة بورتو أمام ضيفه كوبنهاغن بهدف لمثله.
يذكر أن محرز يعتبر من اللاعبين البارزين في مسابقة دوري أبطال اوروبا، وقد اعتبرته الصحف الانجليزية من اللاعبين القادرين على تقديم الفرجة في المسابقة الأوروبية الأولى.

يشار أن محرز جدد عقده مع ليستر سيتي  إلى غاية سنة 2020، بعدما تلقى عدة عروض من أندية انجليزية كبيرة مثل الأرسنال وتشيلسي وليفربول.