الرئيسية / رياضة / عزيز بوحدوز : أريد النجاح مثل المختاري مع المنتخب الوطني
عزيز بوحدوز

عزيز بوحدوز : أريد النجاح مثل المختاري مع المنتخب الوطني

عبر الدولي المغربي عزيز بوحدوز عن سعادته الكبيرة بحمل قميص المنتخب الوطني، معتبرا أن الدعوة التي تلقاها من الناخب الوطني هيرفي رونار للانضمام للمنتخب كانت بمثابة الحلم الذي تحقق، بعدما كان يطمح منذ بداية ممارسته لكرة القدم ان يلعب مع الفريق الوطني مستقبلا.
وأضاف بوحدوز في تصريح لموقع “مشاهد24″  أنه يريد الاستمرار مع المنتخب المغربي، وان يقدم الاضافة ويساعد زملائه في المباريات المقبلة، مشيرا إلى أنه وجد جميع الأجواء جيدة  وملائمة مما ساعده على التأقلم بسرعة والانسجام مع بقية اللاعبين.
وأشاد المحترف المغربي بفريق سان باولي بالمساندة الجماهيرية التي تلقاها المنتخب الوطني في مباراة ساوتومي، مؤكدا على ان الجمهور يظل المساند الأول للمنتخب، متمنيا أن تكون نتائج الفريق الوطني في نفس تطلعات الجمهور وجميع المغاربة.
وتابع أنه يسعى لكي يسير على خطى يوسف المختاري نجم المنتخب الوطني سابقا، حتى ينال ثقة الناخب الوطني والجمهور المغربي، مؤكدا على أنه كان يتابع جل مباريات المنتخب المغربي منذ كأس افريقيا 2004 في تونس، وكان يطمح لحمل قميص المنتخب يوما ما.
وأوضح أنه سعيد بالثقة التي حضي بها من قبل المدرب الوطني رونار وحجي، مشيرا إلى أن لديه رغبة كبيرة لبذل المزيد من الجهود والعطاء للمساهمة في تحقيق نتائج جيدة خلال المباريات المقبلة. وقال ” كان أول اتصال لي كان مع مصطفى حجي منذ عامين، وقد تابع مبارياتي في ألمانيا وتحدث معي بخصوص انضمامي للمنتخب المغربي”.
وتحدث بوحدوز أنه سعيد باللعب في القسم الثاني الألماني، معتبرا أن دوري الدرجة الثانية يعتبر من أفضل الدوريات الثانية على الصعيد الاوروبي، متمنيا أن ينتقل لأحد الأندية الكبيرة في البونديسليغا .